اعلان

السجن 10 سنوات للمتهم بسرقة مزرعة بالبحيرة

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات دمنهور، «الدائرة 12»، والمنعقدة بمحكمة إيتاي البارود، بمعاقبة «محمود س ش» بالحبس 10 سنوات مع الشغل والنفاذ لقيامه بالشروع في سرقة بعض المنقولات ومبلغ مالي ووحدة تخزين إلكتروني بمساعدة آخرين من إحدى المزارع التابعة لدائرة مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر الوصيف، رئيس المحكمة، وعضوية كلٍ من؛ المستشار حسين رشدي، والمستشار تامر عتمان، وسكرتير خالد حسين.

كما قضت ذات المحكمة فى القضية 2231 لسنة 2022 جنايات وادي النطرون والمقيدة برقم 439 لسنة 2022 كلي جنوب دمنهور الحكم ببراءة المتهمين «محمود خ م» 22 سنة عامل و«حسين ج م» 20 سنة عامل من التهم المنسوبة إليهم.

وترجع أحداث الواقعة بتلقي اللواء أحمد عرفات، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن البحيرة، في ذلك الحين إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون يفيد بورود بلاغ من «عبد العليم ع ع»، صاحب مزرعة بنطاق مركز شرطة المركز يُفيد بقيام ثلاثة أشخاص باقتحام المزرعة الخاصة به عن طريق كسر الباب الخاص بها، وتمكن بمعاونة الأهالي من ضبط 2 من المتهمين وبحوزتهم بعض الأشياء المسروقة من المزرعة وسلاح خرطوش.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة لمكان الواقعة، وبالفحص تبين قيام «محمود خ م» ٢٢ سنة عامل و«حسين ج م» 20 سنة عامل تم ضبطهم بمعرفة المبلغ والأهالى، و«محمود س ش» تمكن من الهرب باقتحام الخاصة بـ المجني عليه عن طريق كسر الباب الخاص بها وبحوزتهم سلاح فرد خرطوش وتمكنوا من سرقة بعض المنقولات، ومبلغ مالي، ووحدة تخزين إلكتروني وتم ضبط المتهمين الأول والثاني وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب.

وتم تحرير المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة العامة بمركز شرطة وادي النطرون، برئاسة المستشار إسلام حازم، رئيس النيابة، وتم إحالتهم إلى محكمة الجنايات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة