اعلان

نائب محافظ البحيرة تهنئ المتأهلين لمسابقة المنتدى الإفريقي للابتكار والتكنولوجيا بالإمارات

نائب محافظ البحيرة تلتقي طلاب مدرسة الكرمة
نائب محافظ البحيرة تلتقي طلاب مدرسة الكرمة

أعربت الدكتور نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، عن خالص تقديرها وامتنانها لتأهل 16 طالبًا وطالبة من مدرسة الكرمة الخاصة لغات لتمثيل مصر في نهائيات المنتدى الإفريقي للابتكار والتكنولوجيا الذي سيتم عقده في جامعة زايد بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 10 وحتى 16 من نوفمبر الجاري.

جاء ذلك خلال استقبال نائب المحافظ للطلاب المؤهلين لتمثيل مصر لتقديم التهنئة لهم، متمنية لهم دوام التوفيق وبذل المزيد من العطاء لحصد الجوائز والتمثيل المشرف لمصر.

وخلال اللقاء، قالت الدكتور نهال بلبع إن التوجه العام للدولة هو إثراء ونشر ثقافة التحول الرقمي وتنمية مهارات الطلاب التكنولوجية وتعزيز مهاراتهم على الإبداع والعمل على إعداد جيل على دراية بأهم متطلبات العصر ومواكبة التطور التكنولوجي في ظل التطورات العالمية المتسارعة على مستوى الثورة الصناعية ورؤية مصر 2030.

الجدير بالذكر أن الطلاب تأهلوا لتمثيل مصر في نهائيات المنتدى الإفريقي للابتكار والتكنولوجيا وسيسافرون، تحت رعاية اللجنة التنظيمية للمنتدى الإفريقي للابتكار والتكنولوجيا، وذلك لحضور الحدث الكبير في جامعة زايد بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً