اعلان

مصرع عامل التهمته النيران في حريق بسبب الثلاجة بسوهاج

مستشفى اخميم
مستشفى اخميم

لقى رجل في السبعينيات من عمره مصرعه في حادث احتراق منزله بدائرة مركز أخميم شرق سوهاج نتيجة ماس كهربائى، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى اخميم المركزي.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج يفيد ورود بلاغ لمركز أخميم بنشوب حريق بمنزل بندر أخميم.

انتقلت قوات إدارة الحماية المدنية و تبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد ومبني بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص ملك "عبد الراضي هـ ب ا"، 75عاما عامل ويقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

نتج عن ذلك وفاة مالك المنزل إثر إصابته بحروق نارية من الدرجات الثلاث متفرقة بالجسم وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي.

أفادت ابنته "ميرفت ع هـ ب"، 33 عاما ربة منزل وتقيم بندر أخميم بمضمون ما تقدم وأرجعت سبب الحريق إلي حدوث ماس كهربائي بالثلاجة، وأضافت بإحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وأفلاق النخيل كما أضافت بأن والدها يقيم بالمنزل بمفرده وأنها معتادة علي زيارته يومياً لقضاء متطلباته المنزلية ونفت الشبهة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي