اعلان

مسعفون يُعيدوا مبلغ مالي عثروا عليه في حادث مروري.. و«صحة قنا» تشكرهم

المسعفون الأمناء
المسعفون الأمناء

عثر مسعفون وسائقون بمرفق إسعاف قنا، على مبلغ مالي قدره 366 ألف جنيه داخل سيارة ملاكي بعد وفاة شخصين كانا بداخلها، إثر وقوع حادث انقلاب لتلك السيارة على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي.

وعلى الفور سلم المسعفون والسائقون، المبلغ المالي الذي عثروا عليه لمركز شرطة نجع حمادي، وذلك لتسليمه لأسرة الشخصين اللذين لقيا مصرعهما في الحادث، مما يدل على الأمانة والإخلاص.

ومن جانبه تقدم الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، بخالص الشكر والامتنان لفريق المسعفين المشرف محمد ربيع وإبراهيم سيد وعلي محمد علي ومحمد نور، وصفوت محمد عامر، الذين قد عثروا على مبلغ 366 ألف جنيه كانت بحوزة اثنين متوفيين، وذلك بحادث على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة بقنا، وقد سلموها لمركز شرطة نجع حمادي، لردها لذوي الحالات المتوفية، مؤكدًا على الدور الإنساني الذي يقدمه كل فرد من أفراد الفريق الطبي بجميع القطاعات بالمحافظة.

وكان اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا تلقى إخطارًا من مرفق إسعاف قنا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي، ما أسفر عن مصرع شخصين.

وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع عيد أحمد عطية حسين، 54 عامًا، ومجدي عبد الحميد صادق مراد، 54 عامًا، مقيمان محافظة الفيوم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل