اعلان

بالأسماء.. إصابة 5 عمال بحادث تصادم بطريق الجيزاوي ببني سويف

سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية

أسفر تصادم توكوتك مع دراجة بخارية بطريق الجيزاوي اتجاه قرية النواميس بدائرة مركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، عن إصابة 5 عمال بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة بنى سويف ، لتلقي العلاج اللازم لهم.

واستقبلت طؤارى مستشفى جامعة بنى سويف، العمال الخمس، وبهم إصابات مختلفة، بتصادم توكوتك بدراجة بخارية باتجاه قرية النواميس بدائرة مركز الواسطى، وهم : سيد عيس محمود 35 عامًا، مصابًا بإشتباه كسر في القدم اليمنى، وإشتباه مابعد الارتجاج، عمرو سيد نادي 20 عامًا، مصابًا بإشتباه كسر في القدم اليسرى، مصطفى مرجان عزوز 20 عامًا، مصابًا بإشتباه كسر في الذراع الأيمن، مصطفى سعيد فتحي 24 عامًا، مصابًا بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، محمد رمادي يوسف 31 عامًا، مصابًا بإشتباه كسر في الذراع، وجميعهم مقيمون بقرية أبو صير الملق.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة