اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. الدفع بسيارة محملة بالأرز سعر الكيلو 15 جنيهًا ببندر وجولة مرور مفاجئة على العيادات

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر، أخبار الأقصر اليوم.

تموين الأقصر تدفع بسيارة محملة بالأرز سعر الكيلو 15 جنيها بإسنا

دفعت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، بسيارة نقل محملة بأرز بلدي بسعر 15 جنيها للكيلو، إلى بندر إسنا للتخفيف عن الأهالي ومحاربة الغلاء،وبلغت الكمية التي تم الدفع بها حوالي 2 طن أرز بلدى، وتم توزيعه على الأهالي بالمدينة، بهدف توفير السلعة للمواطنين بدلا من تعرضهم إلى جشع...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طلاب جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر يزورون محطة تعبئة وتبريد المحاصيل البستانية (HEIA)

نظمت جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر، زيارة لطلاب وطالبات كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة- برنامج تكنولوجيا التصنيع الغذائي، إلى محطة تعبئة وتبريد المحاصيل البستانية (HEIA)، التي تعتبر واحدة من أهم منافذ تصدير الفواكه والخضروات إلي معظم دول العالم، وذلك للتعرف على المحطة وطريقة العمل داخلها، تحت رعاية الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، ورافق الطلاب وفدًا من أعضاء هيئة التدريس بالبرنامج مكون من... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

صحة الأقصر» تجري جولة مرور مفاجئة على العيادات والصيادلة

أجرى الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، جولة مرور علي العيادات والصيدليه والسجلات بالقافلة لتفقد سير العمل والاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمةللمرضى والمواطنين، واشتملت القافلة على العديد من التخصصات الطبية، كما تم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز