اعلان

"دمنهور" تطلق فعاليات مسابقة "نجم الجامعة" بكلية التربية

انطلاق مسابقة نجم الجامعة بتربية دمنهور
انطلاق مسابقة نجم الجامعة بتربية دمنهور

نظمت إدارة رعاية الشباب، بكلية التربية جامعة دمنهور، فعاليات مسابقة نجم الجامعة ، وذلك لاكتشاف الموهوبين من أبناء كليات الجامعة فى المجالات الغناء الفردى، والإنشاد الدينى، والتمثيل، والمراسل التليفزيوني، بحضور الدكتور محمد رفعت الإمام عميد كلية الآداب ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وجمع غفير من الطلاب.

ومن جانبها أكدت الدكتور امل مهران، عميد كلية التربية، أن جامعة دمنهور حريصة على تشجيع طلابها للمشاركة في المسابقات المختلفة لاكتشاف وتنمية إبداعاتهم ومواهبهم، مشيرة إلى أن الجامعة ليست فقط دارا للعلم والدراسة وإنما منبر لصقل المواهب والإبداعات.

انطلاق مسابقة نجم الجامعة بتربية دمنهور

وأضافت' مهران'، أن كلية التربية حريصة على استضافة العديد من مسابقات الجامعة و حث ابنائنا الطلاب للمشاركة بمختلف الانشطة الطلابية التي تسهم في تشكيل شخصية الطالب.

وتشكلت لجنة التحكيم من نجوم الفن والأكاديميين، وضمت الفنان محمد البياع، والمايسترو احمد ربيع مدرب منتخب وزارة الشباب والرياضة سابقًا، والإعلامية ياسمين سيف الدين المذيعة بقناة النهار، و الدكتور محمد حسني عضو هيئة تدريس كلية التربية النوعية جامعة الإسكندرية، والدكتورة منال فودة رئيس قسم التمثيل بكلية الآداب جامعة الاسكندرية و المخرج سامح رخا مدرب مركز الفنون بجامعة دمنهور، والنائب والإعلامي عادل الطنيخى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال