اعلان

الحبس 4 أيام لمُدرس أصاب طالبا بنزيف في المخ بسوهاج

صورة للواقعه من كاميرا بالشارع
صورة للواقعه من كاميرا بالشارع

أمرت النيابة العامة بمركز طما شمال محافظة سوهاج، بحبس مُدرس 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات في واقعة تعديه على طالب بـاستخدام «قطعة خشب» وضربه بها على رأسه، أمام إحدى المدارس ما تسبب في إصابة الطالب بنزيف حاد في المخ وجرى نقله إلى المستشفى المركزي بطما ثم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

ترجع تفاصيل الحادث عندما ورود بلاغ إلى مركز شرطة طما، يفيد بتعرض أحد الطلاب للضرب على يد أحد المُدرسين بسبب خناقة أمام إحدى المدارس الإعدادية بدائرة مركز طما شمال سوهاج.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص تبين إصابة المدعو (ا. ي) 16 سنة، طالب عقب تعدي مدرس عليه باستخدام قطعة خشبية، ما أدى إلى إصابته بـ«نزيف حاد في المخ» وجرى نقلة للمستشفى .

يذكر أنة رصدت إحدى كاميرات المراقبة المجاورة للمدرسة تفاصيل الواقعة، وتبين تعرض الطالب للضرب على رأسه من قِبل المعلم أمام المدرسة وعلى الفور جرى نقل الطالب المصاب إلى مستشفى طما المركزي، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأمكن ضبط المُعلم المتهم في الواقعة، وأحيلت الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي امرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، واستعجال التقرير الطبي الخاص بحالة الطالب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة