اعلان

إصابة 4 أشخاص بينهم سيدتين فى حادث تصادم على طريق المنصورة الدائري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد طريق المنصورة الدائري، إصابة 4 أشخاص بينهم سيدتين في محافظة الدقهلية، مساء أمس، في حادث تصادم بين 3 سيارات ودراجة نارية.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنصورة، يفيد بوصول بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم على طريق المنصورة الدائري، أمام مساكن العبور.

وعلى الفور انتقلت مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين تصادم 3 سيارات ملاكي يقودهها طالب بكلية الحقوق، وصيدلي، وربة منزل، بالإضافة إلى دراجة نارية يستقلها شابين.

وتبين أن عجلة القيادة اختلت في يد سائق السيارة رقم "دور 8953" أدهم إبراهيم محمد، 20 سنة طالب بكلية الحقوق جامعة المنصورة، واصطدم من الخلف بالسيارة رقم "د ف ط 2531" ملاكي قيادة أحمد محمد فتحي 45 سنة صيدلي، وهو ما تسبب في انحراف السيارة واصطدامها بكل من دراجة نارية دون لوحات معدنية يستقلها شابين، والسيارة رقم "دوب 2686"ملاكي مما تسبب في انقلابهما.

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بينهم سيدتين كانتا بالسيارة الثالثة، وهما: "سماح محمود إبراهيم" 45 سنة ربة منزل، مصابة بنزيف بالفم والأنف، و"سامية محمد احمد سالم"45 سنة مصابة كدمات في الجسم، كما أصيب كلا من مستقلي الدراجة النارية "كريم أحمد محمد" 21 سنة مقيم بقرية نقيطة، ومصاب بكدمات متفرقة، و"عمار ياسر السيد" 18 سنة طالب، ومصاب بكدمات متفرقة بالجسم.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وإزالة آثار الحادث وإعادة فتح الطريق.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20329 لسنة 2022 جنح قسم أول المنصورة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية