اعلان

محافظ القليوبية يتابع الأعمال الجارية بالمشروعات الخدمية في 3 مدن

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، أعمال ترميم وتطوير المشروعات الخدمية بـ3 مدن مختلفة، ومنها كوبرى أسنيت على الرياح التوفيقي، الذي يربط البرين الغربي والشرقي، بمدينة كفر شكر.

جانب من الحملة

ووجه المحافظ القائمين على أعمال التطوير، بدفع الأعمال وزيادة عدد العمالة للانتهاء خلال أسبوع، وفتح الكوبري أمام المواطنين لتيسير الحركة المرورية، كما وجه بمراعاة المواصفات الهندسية للإنشاءات التي تتم حتى يستوعب الكوبري الحمولات الثقيلة وسيارات النقل.

جانب من الحملة

جدير بالذكر أن الهجان فور تلقيه شكوى من وجود بعض التشققات في رصف الكوبري، نسق مع الهيئة العامة للطرق والكباري، برئاسة اللواء حسام الدين مصطفى، رئيس الهيئة للبدء في أعمال ترميم وتطوير الكوبري.

جانب من الحملة

جولات في شبرا والخصوص

وتابع المحافظ الجولة بتفقد أعمال النظافة بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص حيث تفقد المحافظ طريق محور الخصوص وطريق محور شركات البترول وطريق محور العصار حيث تابع أعمال النظافة التي تتم.

كما وجه بتكثيف الأعمال ورفع القمامة أولا بأول وعدم السماح مطلقا بالقاء القمامة بالطرق العامة والرئيسية وتشجير الجزر الوسطى وعدم السماح بإي إشغالات أمام المحال التجارية أو الورش بالاضافة الي تكثيف حملات الإشغالات لازالة أي مخالفة وتكثيف الحملات المرورية لمنع السير عكس الاتجاه خاصة علي تلك المحاور.

وتابع الجولة بتفقد أعمال النظافة بشارع احمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة مشددا علي ضرورة رفع تراكمات القمامة والرتش وتكثيف أعمال النظافة والتجميل بمدخل الحي ورفع تراكمات القمامة أولا بأول من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو صحي وبيئي للمواطنين.

كما شدد الهجان على الابلاغ عن أى شخص يقوم بالقاء القمامة على الطريق، وتحرير محاضر للمخالفين، مشددا على المواطنين بعدم القاء القمامة بالطرق حتى لا يتسبب ذلك فى تراكم القمامه بصوره كبيره كما وجه المحافظ رئيس الحى باستمرار حملات رفع الإشغالات وإزالة التعديات من حرم الطرق لتحقيق الانضباط والحفاظ على المظهر الحضاري، مشيراً إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية لتقديم خدمات أفضل للمواطنين وتذليل المعوقات والمشاكل التي قد تقف أمامهم.

وجاءت الجولة بحضور الدكتور بكر عبد المنعم رئيس مدينة كفر شكر والمهندس هيثم الدسوقى رئيس مدينة شبرا الخيمه، واللواء خالد فوزي رئيس حى شرق شبرا الخيمة واللواء محمد صحصاح رئيس حى غرب شبرا الخيمة واللواء فرج عبد الله رئيس مدينة الخصوص.

WhatsApp
Telegram