اعلان

فيها حاجة حلوة.. شاب يتبرع بتوصيل مرضى الأورام والفشل الكلوي مجانًا بالبحيرة (فيديو)

سائق يخصص سيارته لتوصيل مرضى الأورام والفشل الكلوي بالمجان
سائق يخصص سيارته لتوصيل مرضى الأورام والفشل الكلوي بالمجان

قرر شاب بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، تخصيص سيارته الخاصة لنقل وتوصيل مرضى الأورام والفشل الكلوي مجانا وبدون أي مقابل مادي، من منزلهم إلى المستشفيات، للتخفيف عن آلامهم.

سائق يخصص سيارته لتوصيل مرضى الأورام والفشل الكلوي

توصيل مرضى الأورام والفشل الكلوي بالمجان

وقال أحمد غراب البالغ من العمر 36 عاما، والمقيم بمنطقة أبو الريش، أنه قرر وهب سيارته الخاصة لتوصيل المرضى للمستشفيات، عندما قابل رجل أثناء سيره بالسيارة، وكان جالسا على الأرض وسط أجواء طقس شديد الحرارة، فسأله: انت قاعد ليه كده يا حاج، قال لي إنه محتاج الذهاب إلى المستشفى وليس معي أجرة المواصلات.

سائق يخصص سيارته لتوصيل مرضى الأورام والفشل الكلوي

وأضاف' غراب': قلت له سوف أوصلك وأثناء التوجه إلى المستشفى، قال له الرجل إنه مريض كلي ويجري الغسيل الكلوي 3 أيام في الأسبوع، مؤكدا أنه منذ ذلك الوقت قرر أن يسخر سيارته لخدمه مرضى الأورام والفشل الكلوي، وتوصيلهم بالمجان من أجل مساعدتهم.

سائق يخصص سيارته لتوصيل مرضى الأورام والفشل الكلوي

ولفت إلى أنه كتب لافتة على سيارته بالبنط العريض' التوصيل مجاناً لمرضي الأورام والفشل الكلوي عربيتك رن علي هذا الرقم'، مؤكدا أنه يخرج من منزله في السابعة صباحا يوميا، ويعمل على سيارته، ثم يتوجه إلى منزل المرضى لتوصيلهم إلى المستشفى، وعقب الانتهاء من جلسة الكيماوي يذهب إليهم ليعدهم إلى منازلهم، مضيفا أنه ياخد منهم دعوات توسع رزقه طول اليوم.

وأشار 'غراب' إلى أنه بعد كتابه اللافتة على سيارته، فوجئ بالعديد من الاتصالات من عدد من المرضى تطالبه بتوصيلهم للمستشفى، وعلى الفور يأخذ بياناتهم ومواعيد جلساتهم حتى يتثني له ترتيب مواعيد باقي المرضى.

وطالب 'غراب' أصدقاءه السائقين بمشاركته بسياراتهم لتوصيل المرضى بالمجان، من أجل التخفيف من أعلى عاتقهم بعض مما ابتلاهم به الله من أمراض .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً