اعلان

في بيان رسمي.. نادي بورسعيد ينفي مسؤوليته عن تعطيل إنشاء استاد المصري

استاد النادى المصرى الجديد
استاد النادى المصرى الجديد

أصدر مجلس إدارة نادي المصري بيانا توضيحيا لجماهيره، أشار فيه إلى تأكيد مجلس إدارة نادي بورسعيد الرياضي على حب وانتماء كل بورسعيدي للنادي المصري، ومنعاً لأي مزايدات من أي طرف بغرض إلقاء اللوم على نادي بورسعيد في توقف بناء استاد المصري.

مشروع ستاد النادي المصري الجديدمشروع استاد نادي المصري الجديد

وشدد مجلس إدارة نادي المصري على دعمه لموقف رئيس النادي في تأييده مشروع الاستاد وتطوير المنطقة المحيطة به، لصالح بورسعيد وأهلها وناديها الأكبر، مع حفظ حقوق نادي بورسعيد الرياضي في توفير بديل مناسب جاهز لاستقبال أعضائه وفرقه طبقا للقانون.

وأوضح أن أموال وأصول النادي ملك للدولة ولا يجوز التصرف فيها من خلال أي مجلس إدارة، وتخضع لأحكام قانون الرياضة وقانون العقوبات.

بورسعيد الرياضي: نأمل موافقة الأطراف المعنية لتنفيذ مشروع الاستاد

وأعرب مجلس إدارة نادي بورسعيد الرياضي عن أمله في سرعة موافقة كل الأطراف المعنية: (محافظة بورسعيد – وزارة الشباب والرياضة) والمنوط بهما تنفيذ القانون لإصدار القرارات وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه مسبقا مع محافظ بورسعيد ووزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة نادي المصري وهي كالتالي:

1. إصدار قرار النقل والهدم مع إخلاء طرف مجلس إدارة نادي بورسعيد من أية مسؤولية قانونية تجاه هدم الأصول وكلفة النقل.

2. تحديد الجهات المسؤولة عن تمويل بناء النادي الجديد مع تحديد جدول زمني مُحدد للتمويل والبناء.

3. إصدار التراخيص اللازمة لبناء النادي الجديد الذي قامت إدارة النادي بتكليف الدكتور محمد الغندور برسمه هندسيا، وتحديد كلفته الإنشائية، وقد تم إرسالها لوزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد حسب طلبهم.

4. فض المراكز القانونية القائمة والتعاقدات الحالية مع إخلاء طرف مجلس الإدارة من أى مسؤولية قانونية تجاه هذه التعاقدات، وقد بادر مجلس إدارة نادى بورسعيد بعدم تجديد التعاقد مع الملاهي الترفيهية وخسارة 100 جنيه شهريا من موارد النادي كبادرة لحسن النوايا تجاه المشروع على الرغم من وجود موافقة من الشباب والرياضة بطرح المشروع استثماريا لمدة ثلاث سنوات.

5. الموافقة على استخدام فرق النادى لملاعب وصالات المدينة الرياضية مجانا.

6. استكمال جدولة ديون النادى القائمة للجهات الحكومية والاتحادات الرياضية المختلفة.

7. الموافقة على دعم مادي شهري للصرف على فرق النادي المتعددة والمرتبات والتعاقدات لمدربي ولاعبي فرق النادي وتكاليف سفر، وإقامة فرق النادي المشاركة في المسابقات المختلفة بجميع أنحاء الجمهورية.

8. توقيع بروتوكول رسمي بكل ما سبق من كل الأطراف.

وأخيرا يعيد مجلس إدارة النادي على التأكيد الكامل بالتزامه القانوني بكل ما يصدر عن الدولة من قرارات في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram