اعلان

أخبار قنا اليوم.. ضبط 22 مخالفة تموينية وفحص 1914 من الحيوانات والطيور

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

ضبط 22 مخالفة تموينية متنوعة بقنا

شنت مديرية التموين بقنا، برئاسة المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين، اليوم السبت، حملات تموينية، بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وهيئة الرقابة الإدارية بقنا، والتي أسفرت عن ضبط ٢٢ مخالفة متنوعة.

بـ"العمة والقفطان".. طلاب معهد أزهري بقنا يؤدون واجب العزاء في وفاة معلمهم

أدى طلاب معهد بنين قرية الرحمانية قبلي الإعدادي والثانوي بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، اليوم السبت، واجب العزاء في وفاة معلمهم الشيخ إبراهيم محمود ربيع، شيخ المعهد الذي وافته المنية أمس الجمعة.

فحص 1914 من الحيوانات والطيور في قافلة بيطرية بقرية المقربية بقنا

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة جنوب الوادي قافلة طبية بيطرية بقرية المقربية بقوص جنوب محافظة قنا، والتي قامت بالكشف والعلاج المجاني لعدد (282) حالة من الأبقار والجاموس والأغنام وغيرها من الحيوانات، كما قامت أيضاً بالكشف والعلاج لعدد ( 1632 ) حالة من الفراخ والآرانب والحمام وغيرها من مختلف أنواع الطيور.

قنا تشارك في مؤتمر المناخ بمشروع «الزراعة بدون تربة»

يشارك اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، في فعاليات المؤتمر العالمي لقمة المناخ "COP 27"، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في الفترة من 12 إلى 17 نوفمبر الجاري، وذلك بمشروع الزراعة بدون تربة H.P Aeroponic، الذي حصل على المركز الثاني من فئة المشروعات الصغيرة، ضمن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، التي أطلقتها الحكومة المصرية في ضوء استضافة مصر لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ COP27 بمدينة شرم الشيخ.

إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بمخر للسيول بقنا

أصيب 5 أشخاص، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في مخر للسيول بقرية السماينة التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الوقف المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

تربية رياضية بجنوب الوادي تُشارك في ماراثون المناخ للدراجات بحضور الرئيس السيسي

شارك خالد جمال عبد الناصر، المعيد بكلية التربية الرياضية بقنا بجامعة جنوب الوادي بماراثون الدراجات الذي أُقيم ضمن أنشطة قمة المناخ، وتقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في مؤتمر المناخ بشرم الشيخ Cop27.

WhatsApp
Telegram