اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. ضبط مخبزين تصرفا في 86 شيكارة دقيق بالسوق السوداء

اخبار البحيرة اليوم
اخبار البحيرة اليوم

شهدت محافظة البحيرة، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

تقدم «أهل مصر » في نشرتها اليومية أهم الأحداث التي شهدتها محافظة البحيرة ، خلال اليوم الثلاثاء، 12 نوفمبر 2022.

ضبط مخبزين تصرفا فى 86 شيكارة دقيق للبيع في السوق السوداء بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، وتحت إشراف المحاسب أشرف عبد الحميد وكيل المديرية، حملة مكبرة بمركز حوش عيسى وابو المطامير ، على المخابز والأسواق والمحلات ، لمكافحة الغش التجاري، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، والتصدي لجشع وتلاعب بعض التجار، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

أسفرت الحملة عن ضبط مخبزين قاما بالتصرف فى كمية من الدقيق قدرها 86 شيكارة دقيق بلدى مدعم عن طريق بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

ووجه وكيل الوزارة باستمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، والحفاظ على الدعم الذى تقدمه الدولة للمواطنين

توريد 56121 طن أرز لشون البحيرة

أعلنت محافظة البحيرة انتظام عملية التداول والتوريد والتعامل على أرز الشعير المحلي، حيث واصلت أعمال توريد محصول الأرز بالمحافظة، بالتنسيق مع كافة القطاعات المعنية، وبلغ إجمالي ما تم توريده لشون البحيرة من الأرز الشعير حتى صباح اليوم السبت ، 56121 طنا بتوريد 26 طنا من إجمالي المساحة المنزرعة والتى تبلغ 174944 فدانا.

وناشدت محافظة البحيرة مزارعيها بسرعة توريد الكميات المطلوبة من الأرز المحلي المنتج لديهم والإلتزام بكافة القرارات المنظمة، مشددة على اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة حيال الممتنعين عن التوريد وفق قرارات وزير التموين بشأن التوريد، حد أدنى طن أرز شعير لكل فدان منزرع أرز، وذلك بعدم السماح بزراعة الأرز العام القادم وكذا عدم صرف الأسمدة أو المبيدات الزراعية المدعمة لمدة عام لكافة أنواع الزراعات طبقاً للمادة السابعة من قرار وزير التموين رقم 109 لسنة 2022 بالإضافة لـ 10 آلاف جنيه للطن يسددها كل من لم يقم بتسليم الكمية المقررة وذلك طبقاً للمادة التاسعة من ذات القرار.

نادي سينما أوبرا دمنهور يعرض الفيلم الكوري My lovely angle

في إطار التعاون بين دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر والمركز القومي للسينما برئاسة المونتيرة منار حسني،

يعرض نادي سينما أوبرا دمنهور الفيلم الكوري My Lovely Angel في الساعة السادسة مساء يوم الاثنين 14 نوفمبر، ويتبعه ندوة بمشاركة الناقد أحمد عسر بالمركز القومي للسينما، والدكتور أحمد المحص بكلية الآداب جامعة دمنهور، وذلك من إعداد وتقديم المهندسة إيمان مكاوي، وإشراف فني الدكتور خالد داغر.

My lovely angle يجسد قصة إنسانية

فيلم My lovely angle تدور أحداثه حول حياة أحد الأشخاص يعاني من فقدان عمله وازدياد تراكم الديون على عاتقه، يعيش حياة تعيسة، ثم يضع القدر في طريقه طفلة صغيرة تعاني من إعاقة سمعية وبصرية، ثم تبدأ الأحداث الإنسانية للفيلم، حيث تساعد هذه الفتاة الشاب المسكين في اكتشاف معنى جديد للحياة، وتساعده على تخطي الأزمات الصعبة التي يعاني منها.

صدر هذا الفيلم الكوري عام 2021، هو فيلم ملاكي الجميل للمخرج سونغ مو كوون، ومن أبطاله جين جو في دور Jae Shik، وجونغ سيو يون : في دور Eun Hye.

WhatsApp
Telegram