اعلان

نائب رئيس مدينة الفيوم يتفقد أعمال الإنترلوك بشوارع طامية (صور)

جانب من الحملات
جانب من الحملات

قام محمد فتحي إمام، نائب رئيس مركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، بجولة تفقدية تحت إشراف ياسر جمعة رئيس المدينة؛ لمتابعة وحصر الشوارع التي تم رصفها بالانترلوك، وأيضا الشوارع التي يجرى العمل بها.

جانب من الحملاتحصر الشوارع لرصفها

استمرار الحملات المتنوعة بمدينة طامية في الفيوم

ووجه رئيس مجلس المدينة، أيضا، بمعاينة شارع بورسعيد؛ لإدراجه في خطة العمل ورصفه بالإنترلوك.

يأتي في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بضرورة استمرار وتكثيف الحملات المتنوعة والخدمية بمدن وقرى المحافظة وذلك لتقديم الخدمة العامة للمواطنين.

جانب من الحملاتصيانة كشافات الإنارة

نائب رئيس المدينة يتابع رفع مطابق الصرف

كما تابع نائب رئيس المدينة، رفع مطابق الصرف الصحي بالشوارع التي تم الانتهاء من رصفها.

وفي سياق آخر، قامت إدارة الكهرباء بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية بعمل صيانة وترشيد لكشافات الإنارة بطريق طامية قصررشوان.

جانب من الحملات

إزالة 16 تعديًا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم

على جانب آخر، كان خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا بالفيوم، صرح بقيام أجهزة المركز بإزالة فورية لحالتي تعد داخل مدينة إطسا، عبارة عن أسوار على مساحة 100 متر خارج الحيز العمراني، وحمامات ومبني بوفيه على مساحة 30 مترا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

وقامت الوحدة المحلية بجرد وإزالة 2 حالة تعد خارج الحيز العمراني، على مساحة 85 مترا، أساسات والثانية تشوين مواد بناء لاستخدامها وتم رفعها في الحال.

وتم التصدي بقرية شدموة لـ2 حالة تعد خارج الحيز العمراني، وبقرية الجعافرة تعد على مساحة 90 مترا، وبعزبة الخوري على مساحة 120 مترا، وفي قصر الباسل لتعد عبارة عن أسوار بطول 20 مترا.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة استمرار الحملات لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد؛ حفاظًا على الرقعة الزراعية واسترداد حقوق الدولة؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بإنفاذ القانون وفرض هيبة الدولة وردع المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق