اعلان

هابيل وقابيل.. مصرع مزارع على يد شقيقه في سوهاج

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

لقى مزارع في منتصف عقده الرابع من العمر مصرعه على يد شقيقه بطلقات نارية بدائرة مركز سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى سوهاج العام.

مصرع مزارع على يد شقيقه في سوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج يفيد بلاغ لمركز سوهاج من الأهالي بالعثور على جثة شخص أمام منزله دائرة المركز.

انتقل على الفور، رجال الشرطة وتبين وجود جثة المدعو "سليمان ح س ا" - 34 عاما مزارع ويقيم بذات الناحية مسجاة أمام منزله بذات الناحية وبمناظرتها تبين أنه يرتدي كامل ملابسه وتبين إصابته بـ"طلقتين ناريتين بالظهر والقدم اليمنى".

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وشقيقه المدعو "محمد ح س ا" -37 عاما عامل ويقيم بذات الناحية بسبب اعتياد المجني عليه التعدي على والدته وطلب مبالغ مالية منها، تطورت لمشاجرة قام خلالها المجني عليه بالتعدي على شقيقه بالضرب فقام الأخير بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلية عيار و"3" طلقات من ذات العيار "بإرشاده" وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة؛ تمهيدا للعرض على جهات التحقيق المختصة للتحقيق في الحادث.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل