اعلان

مصرع موظف أسفل عجلات قطار بمركز طما شمال سوهاج

مصرع شخص صدمه قطار بسوهاج
مصرع شخص صدمه قطار بسوهاج

شهد مركز طما شمال محافظة سوهاج حادثا مؤسفا، حيث لقى موظف بالمعاش مصرعه أسفل عجلات قطار بدائرة المركز، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى طما المركزي.

مصرع موظف أسفل عجلات قطار في طما

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، يفيد بورود بلاغ لمركز طما من قسم النقل والمواصلات بسوهاج يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد طما بأنه أثناء مرور القطار أسباني" أسوان – القاهرة " بمحطة طما فوجئ قائده بمرور شخص حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير معد لعبور المشاة، وتم إطلاق آلة التنبيه عدة مرات ولم يستجب فاصطدم به مما نتج عنه وفاته.

انتقال رجال الشرطة إلى موقع الحادث

انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث، وتبين أنه يدعى "عبد الحكم ع ي ح " 58 عاما بالمعاش، ويقيم في محافظة أسيوط، وأفاد شقيقه المدعو "عادل ع ي ح "52 عاما عامل ويقيم بذات الناحية، بمضمون ما سبق ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة "هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الاصطدام بجسم صلب" ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة؛ تمهيدا للعرض على الجهات المختصة للتحقيق في الحادث.

مصرع مزارع على يد شقيقه في سوهاج

في سياق آخر.. شهدت محافظة سوهاج مصرع مزارع في منتصف عقده الرابع من العمر على يد شقيقه بطلقات نارية بدائرة مركز سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى سوهاج العام.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج يفيد بلاغ لمركز سوهاج من الأهالي بالعثور على جثة شخص أمام منزله دائرة المركز.

انتقل على الفور، رجال الشرطة وتبين وجود جثة المدعو "سليمان ح س ا" - 34 عاما مزارع ويقيم بذات الناحية مسجاة أمام منزله بذات الناحية وبمناظرتها تبين أنه يرتدي كامل ملابسه وتبين إصابته بـ"طلقتين ناريتين بالظهر والقدم اليمنى".

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وشقيقه المدعو "محمد ح س ا" -37 عاما عامل ويقيم بذات الناحية بسبب اعتياد المجني عليه التعدي على والدته وطلب مبالغ مالية منها، تطورت لمشاجرة قام خلالها المجني عليه بالتعدي على شقيقه بالضرب فقام الأخير بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلية عيار و"3" طلقات من ذات العيار "بإرشاده" وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة؛ تمهيدا للعرض على جهات التحقيق المختصة للتحقيق في الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً