اعلان

سحب إنخفاض بدرجات الحرارة ..طقس غير مستقر في الإسكندرية

حالة الطقس بالإسكندرية
حالة الطقس بالإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية، منذ صباح اليوم الأحد هطول الأمطارعلي فترات متفرقة مع استمرار تصريف تجمعات للمياه من قبل شركة الصرف الصحي وذلك بسبب حالة الطقس الغير مستقرة علي المحافظة مع انخفاض لدرجات الحرارة وانتشار السحب الركامية على سماء المدينة.

طقس متقلب علي أنحاء الإسكندرية

ومن جانبه، قال اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي، إنه طبقا للبيان الوارد من هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود طقس مائل للبرودة نهاراً، وشديد البرودة مساءاً، حيث تشهد السواحل الشمالية أمطارا متوسطة على فترات متقطعة إلى غزيرة في بعض المناطق بالمحافظة.

وأعلن نافع، رفع درجة الاستعداد لهطول الأمطار، طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، والتي أشارت إلى هطول الأمطار علي عدة مناطق من المحافظة.

تمركز سيارات الصرف الصحي بكورنيش الإسكندرية

وأضاف رئيس شركة الصرف الصحي، أن الشركة مستمرة في أعمال تطهير الشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب بيارات محطات الرفع، ومتابعة مناسيب المصارف والاستعداد للتعامل مع أي تجمعات تحدث نتيجة الأمطار المتوقعة.

طقس الإسكندرية

كما تم وقف الإجازات وبدل الراحات، وتنتشر السيارات والبدالات في المناطق الساخنة، وتستمر أعمال التطهير للشنايش والمصبات، والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية، وتفريغ بيارات محطات الرفع أولا بأول.

الأرصاد تكشف حالة الطقس

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، طقس خريفى ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد معتدل على السواحل الشمالية، حار جنوب الصعيد مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

إحدى الشوارع الإسكندرية

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد فرص أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحرى، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى خفيفة على صحراء مطروح ، وفرص أمطار خفيفة على السواحل الشرقية ووسط سيناء، وفرص أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد، القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 13 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 17 درجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر