اعلان

"أورمان البحيرة" تنظم معرضًا لتوزيع الملابس بالمجان بأبو المطامير

اورمان البحيرة تنظم معرضا لتوزيع الملابس بالمجان
اورمان البحيرة تنظم معرضا لتوزيع الملابس بالمجان

أعلن أحمد عبد المحسن، مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، تنظيم معرضا لتوزيع الملابس بالمجان بمركز أبو المطامير، مشيرًا إلى أنه تم توزيع 3500 قطعة ملابس على 600 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بنطاق مركز أبو المطامير.

اورمان البحيرة تنظم معرضا لتوزيع الملابس بالمجان

مشاركة مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية

جاء ذلك استمرارا للدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

حرص الدولة على توفير الدعم لجميع أبنائها

و فى إطار حرص الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على توفير الدعم لجميع أبنائها والعمل على تلبية احتياجاتهم وخاصة الأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر احتياجاً.

ضبط مخبزين تصرفا فى 86 شيكارة دقيق للبيع في السوق السوداء بـ البحيرة

في سياق آخر.. شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بـ محافظة البحيرة، أمس السبت، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، وتحت إشراف المحاسب أشرف عبد الحميد وكيل المديرية، حملة مكبرة بمركزي حوش عيسى وأبو المطامير، على المخابز والأسواق والمحلات؛ لمكافحة الغش التجاري، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، والتصدي لجشع وتلاعب بعض التجار، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

أسفرت الحملة عن ضبط مخبزين قاما بالتصرف فى كمية من الدقيق قدرها 86 شيكارة دقيق بلدى مدعم عن طريق بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

ووجه وكيل الوزارة باستمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، والحفاظ على الدعم الذى تقدمه الدولة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram