اعلان

أخبار الفيوم اليوم| الأنصاري يتابع إجراءات تطوير طريق القاهرة الفيوم

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة الفيوم، اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء محافظة الفيوم، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم..

أخبار الفيوم اليوم

محافظ الفيوم يتابع إجراءات تطوير طريق القاهرة الفيوم

محافظ الفيوم أثناء اجتماع محافظ الفيوم

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعًا موسعًا، لمتابعة آخر الإجراءات المتعلقة بأعمال رصف وتطوير وتوسعة طريق القاهرة الفيوم في المسافة من كمين كوم أوشيم حتى مدخل طريق بحيرة قارون السياحي.

وكانت التوسعة بطول 7 كيلو متر، ضمن خطة الدولة لتطوير الطرق الرئيسية، ورفع كفاءتها بما يتوائم مع البعدين البيئى والحضاري للمحافظة. للتفاصيل اضغط هنا

صورة الشاب المتوفي الشاب نادي بليدي المتوفى

العثور على جثة شاب مشنوقا بعزبة الخوري في الفيوم

عثرت أسرة شاب يدعى نادي بليدي، يبلغ من العمر 22 عاما ومقيم بعزبة الخوري التابعة للوحدة المحلية لقرية دمو، عليه مشنوقا بغرفته بالمنزل في ظروف غامضة.

وجدت أسرة الشاب حبلا معلقاً في سقف الغرفة الخاصة به ومعلق بالحبل على الفور انتقلت قوة من الشرطة إلى مسرح الجريمة وتم نقل الجثة إلى المستشفى وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق. للتفاصيل اضغط هنا

مصنع جرفس للأعلاف مصنع أعلاف جرفس

محافظ الفيوم يعلن بدء التشغيل التجريبي لمصنع جرفس للأعلا

ف

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بدء التشغيل التجريبي لمعصرة بذرة القطن بمصنع جرفس للأعلاف، وبدء الإنتاج التدريجي تبعاً لكفاءة المعدات والطاقة المتاحة للمصنع.

وأضاف المحافظ، أن مصنع جرفس للأعلاف، يمثل أحد المشروعات المتعثرة التي وضعها على رأس اهتماماته، حيث بذلت المحافظة جهوداً حثيثة منذ عدة سنوات لإعادة إحياء المصنع من جديد للتفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً