اعلان
اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إطلاق قافلة طبية وندوات مهمة والشموع والخراف تزين احتفالات المحبين

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الأقصر اليوم.

الشموع والخراف تزين احتفالات المحبين بذكر الشهيد مارجرجس في الرزيقات

تواصلت لليوم الرابع على التوالي احتفالات الأقباط داخل دير الشهيد مارجرجس، بجبل الرزيقات في مدينة أرمنت، غرب محافظة الأقصر، وتوافد منذ صباح اليوم الأحد مئات الأقباط على دير الشهيد مارجرجس للمشاركة في الاحتفالات بذكري تكريس أول كنيسة باسم الشهيد مارجرجس، في مدينة لد بفلسطين، وذلك لتقديم النذور طلبا من سريع الندهة البطل الروماني مارجرجس، الشفاعة بصلاته وسرعة استجابته لطلباتهم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الخروف

صحة الأقصر تعلن إطلاق قافلة طبية لمعالجة المرضى مجانا

تعلن مديريه الشؤون الصحية بمحافظة الأقصر عن إطلاق قافلة طبية، يومي الإثنين والثلاثاء، للكشف والعلاج على المرضى مجانا للحد من معاناة الأهالي، أكد طاهر أيوب وكيل وزارة الصحه بالأقصر أن الكشف والعلاج مجانًا في تخصصات نساء وولادة - خدمات تنظيم الأسرة ، الأطفال الجلدية، باطنه، عظام...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

القافلة

"تصحيح المفاهيم".. "شباب الأقصر" تواصل سلسلة لقاءات "الرواق الأزهري" بمركز الطود (صور)

نفذت إدارة تنمية النشء بالطود التابعة لمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، لقاء من سلسلة لقاءات الرواق الأزهري بمراكز الشباب لتناول قضية احترام الوالدين ومعرفة فضلهم والقيام علي خدمتهم، وكذلك تصحيح المفاهيم المغلوطة لدي النشء والشباب والأسرة والتعرف بالقيم والأخلاقيات الدينية، وذلك بمركز شباب... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

التنفيذ

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض