اعلان

عامل محارة ينهي حياة طفلته بقرية «مطرطارس» في الفيوم

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

أنهى أب يدعى 'أحمد يونس' ويبلغ من العمر 45 عاما، ويعمل عامل محارة ومقيم بقرية مطرطارس، التابعة لمركز شرطة سنورس حياة ابنته 'مي أحمد يونس' البالغه من العمر 14عاما.

عامل محارة ينهي حياه طفلته بقرية مطرطارس بالفيوم

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس برفقة سيارة الإسعاف وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

مدير أمن الفيوم يتلقى إخطارًا بالحادث

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد الإشراف مأمور مركز شرطة سنورس جاء مفاده ورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بمصرع طفلة تبلغ من العمر 14عاما، وتدعى 'مي أحمد يونس'، ومقيمة بقرية مطرطارس، وذلك إثر إصابة بالرأس ويوجد شبه جنائية.

رئيس مباحث مركز شرطة سنورس ينتقل إلى موقع الحادث

وفور البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز وتبين من خلال التحريات الأولية أنه أثناء قيام والدها بتٱديبها بالضرب مستخدماً ماسورة بلاسيتك، لعدم سماع الكلام وتأدية طلبات المنزل وأثناء ذلك جأت ضربة خطأ علي رأسها افقدتها الوعي، وعندما قام بإحضار أحد الأطباء لتوقيع الكشف الطبى عليها، فوجئ بموتها وذلك نتيجة تعرضها للضرب.

نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس

جثة ارشيفية جثة

وأكد الكشف الطبي إصابتها بجرح بالرأس ووجود كدمات متفرقة بالجسد

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف الجثمان إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة والقبض على الأب لحين الانتهاء من عمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

الشرطة تحرر محضر بواقعة أب ينهي حياة ابنته

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق كما قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وتحديد وقتها وأمرت بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات.

محافظة الفيوم تشهد واقعة العثور على جثة شاب مشنوق داخل منزله

وشهدت ايضا محافظة الفيوم واقة العثور على جثة شاب حيث عثرت أسرة شاب يدعى نادي بليدي، يبلغ من العمر 22 عاما ومقيم بعزبة الخوري التابعة للوحدة المحلية لقرية دمو، عليه مشنوقا بغرفته بالمنزل في ظروف غامضة.

وجدت أسرة الشاب حبلا معلقاً في سقف الغرفة الخاصة به ومعلق بالحبل على الفور انتقلت قوة من الشرطة إلى مسرح الجريمة وتم نقل الجثة إلى المستشفى وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً