اعلان

اصطدام قطار "القاهرة-الإسكندرية" بعربة كارو في المنوفية

إصطدام بعربة كارو في المنوفية
إصطدام بعربة كارو في المنوفية

اصطدم قطار 'القاهرة- الإسكندرية' في محطة قطار قرية أبنهس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، بعربة كارو أثناء عبور سائق العربة من مكان غير مخصص للعبور، ما أسفر عن تكسير العربة الكارو ونفوق الحِمار الخاص بالعربة، وقفز الفلاح من العربة قبل الاصطدام بثوانٍ وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصطدام بعربة كارو في المنوفية إصطدام بعربة كارو _ أرشيفية

اصطدام قطار بعربة كارو في المنوفية

تلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز قويسنا، يُفيد باصطدام القطار رقم 917 بعربة كارو أمام قرية أبنهس أثناء عبور سائق العربة من مكان غير مخصص للعبور .

وبالانتقال والفحص، تبين تكسير العربة الكارو ونفوق الحِمار الخاص بالعربة، وقفز الفلاح من العربة قبل الاصطدام بثوانٍ وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يذكر أنه كان قد أصيب عدد 6 أشخاص من أسرة واحدة من قرية هيت التابعة لمركز منوف، بحالة تسمم إثر تناول وجبة برغل 'كسكسي' معدة منزليًا.

تلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية ، إخطارًا يفيد باستقبال مستشفى الباجور العام 6 أشخاص من أسرة واحدة من قرية هيت التابعة لمركز منوف، بحالة تسمم إثر تناول وجبة برغل 'كسكسي' معدة منزليًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً