اعلان

بسبب كسر ماسورة.. انقطاع المياه عن بعض الأماكن بحي الضواحي في بورسعيد

انقطاع المياه ببعض الاماكن بحى الضواحى ببورسعيد
انقطاع المياه ببعض الاماكن بحى الضواحى ببورسعيد

أعلنت الصفحة الرسمية لحي الضواحي بمحافظة بورسعيد، انقطاع المياه عن بعض الأماكن في الحي.

وذكر البيان الذي نشرته المحافظة أنه نظرا لحدوث كسر بماسورة مياه، في شارع مصطفى كامل، أمام حلواني شانزليزيه بمنطقة القابوطي، وقيام هيئة المياه بأعمال الإصلاح اللازمة، مما سيترتب عليه قطع المياه عن المناطق المحيطة بمكان الكسر.

وأشار البيان إلى أن الأماكن المتأثرة هي: القابوطي، وسور المطحن، وجزء من منطقة السيد متولى، وذلك بدءا من الساعة الـ11 مساء.

وناشدت المحافظة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه، قبل قطعها في الموعد المشار إليه.

انقطاع المياه ببعض الأماكن بحى الضواحى انقطاع المياه

انقطاع المياه عن مركز ومدينة فوه بكفر الشيخ

وفي وقت سابق شهد مركز ومدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، انقطاع المياه لمدة 4 ساعات، وذلك لأعمال الصيانة اللازمة بمحطة مياه الشرب في فوه.

وأعلنت الوحدة الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنه سيحدث انقطاع في المياه عن مركز ومدينة فوه، اليوم السبت، بدءا من الساعة العاشرة صباحا، وحتى الساعة الثانية ظهرا، وذلك لأعمال الصيانة اللازمة بمحطة مياه الشرب بمدينة فوه.

وناشدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، المواطنين القاطنين بنطاق المركز والمدينة بتوفير احتياجاتهم من المياه، واتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع المياه، وحتى عودتها ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة بمحطة مياه الشرب بفوه والتى تستمر لمدة ٤ ساعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم