اعلان

إصابة شابين إثر انقلاب دراجة بخارية في بني سويف

سيارات الإسعاف ببني سويف
سيارات الإسعاف ببني سويف

أصيب شابين بإصابات مختلفة، اليوم الثلاثاء، إثر انقلاب دراجة بخارية بطريق إهناسيا الخضراء بعد البنك الزراعي ببني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

مستشفى جامعة بنى سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة بنى سويف ، لتلقي العلاج اللازم لهما.

أسماء المصابين

واستقبلت طؤارى مستشفى جامعة بني سويف، المصابين، مقيمان بقرية قاى التابعة لمركز ومدينة إهناسيا، وهما، جمعه حسن، 30 سنة، وبه إشتباه كسر في الذراع الايسر، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وجرح قطعي بالفروة الراس طوالي حوالي 5 سم، ومصطفى روبي، 30 سنة، وبه إشتباه كسر في الذراع الأيسر، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضا لهما خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة.

مصرع ربة منزل وطفلتها صغيرة بسقوطهن بداخل خزان صرف صحي

وكانت قد لقيت ربة منزل ونجلتها الطفلة الصغيرة مصرعهن، في وقت سابق، إثر سقوطهن بداخل خزان صرف صحي " ترنش " بداخل المنزل، بقرية العجرة الحيبة بجانب النقطة القديمة بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف ، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهن إلى المستشفى.واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، ربة منزل وتدعى "صباح محمود" 35 سنة، وطفلتها الصغيرة "وعد سيد" تبلغ من العمر عام، جثتين هامدتين، إثر سقوطهن في خزان صرف صحي " ترنش " داخل المنزل، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليهن، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثتين بالمشرحة لحين تسليمهن إلى الأهل، والانتهاء من إصدار تصريحات الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً