اعلان

طلاب جامعة جنوب الوادي يزورون مشروعات «حياة كريمة» بمركز قوص (صور)

زيارة طلاب جنوب الوادي لمشروعات حياة كريمة بقوص
زيارة طلاب جنوب الوادي لمشروعات حياة كريمة بقوص

زار وفد طلابي من جامعة جنوب الوادي، عددًا من مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' بمركز قوص، بحضور العقيد أحمد عصمت، مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة بمحافظة قنا، والدكتورة سميحة عبدالرحيم، المنسق الميداني لمبادرة حياة كريمة بمحافظة قنا، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بمركز قوص

طلاب 'جنوب الوادي' يزورون مشروعات حياة كريمة

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، وفي إطار الزيارات الميدانية لطلاب الجامعة لمشروعات حياة كريمة بمراكز وقرى المحافظة.

جانب من الزيارة

تعريف الطلاب بمشروعات حياة كريمة

وأكد رئيس الجامعة حرص جامعة جنوب الوادي على تفعيل المشاركة المجتمعية، مشيرًا إلى أن هذه الزيارات تستهدف تعريف طلاب الجامعة بحجم الإنجاز المتحقق على أرض الواقع في مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير الريف المصري وتحقيق التنمية الشاملة في مختلف ربوع مصر.

جانب من الزيارة

وأضاف رئيس الجامعة، أن الجامعة شاركت في تقديم الدعم الفني للعديد من المشروعات ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، كما يشارك طلاب من الجامعة كمتطوعين فى المبادرة.

جانب من الزيارة

توعية الطلاب بمشروعات حياة كريمة

وأشار الدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن الزيارات الميدانية للطلاب تهدف إلى توعية الطلاب بما تقوم به مؤسسات الدولة المختلفة من أجل النهوض بالمجتمع في مختلف مجالات التنمية، وتعريف الطلاب بالمشروعات التنموية القومية بمبادرة حياة كريمة، والتي تعزز إجراءات الحماية الاجتماعية وتوفر سبل الرعاية للمواطنين.

جانب من الزيارة

مشروعات حياة كريمة بقوص

تضمنت الزيارة الميدانية تفقد مشروعات المبادرة بقرية الكلالسة، والتي تضمنت مركز تنمية الأسرة والطفل، ووحدة طب الأسرة، المركز التكنولوجى (مجمع خدمات المواطنين )، ومجمع الخدمات الزراعية، كما زار الطلاب محطة معالجة مياه الصرف الصحي لمركز قوص بالظهير الصحراوى بالعليقات،

واستمع الطلاب خلال الزيارة لشرح وافٍ لمشروعات مبادرة حياة كريمة التي تفقدوها، والخدمات التي تقدمها للمواطنين، معربين عن إعجابهم بمدى التناغم بين الهيئات والجهات المشرفة والمنفذة للمشروعات، مؤكدين أن المشروعات المنفذة تعكس مدى الدقة واتباع الأصول الفنية والهندسية في التنفيذ.

شهد فعاليات الجولة الدكتور مصطفى الشعينى، بكلية الآداب، والدكتور محمد المصطفى، بكلية التربية الرياضية، ومحمود كمال، مشرفو الوفد الطلابي، ومنسقو مؤسسة حياة كريمة بقنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً