اعلان

تموين كفر الشيخ: ضبط 108 طن أرز في حملات تموينية

تموين كفر الشيخ: ضبط 108 طن أرز في حملات تموينية
تموين كفر الشيخ: ضبط 108 طن أرز في حملات تموينية

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية، أن المحاسب عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ وجه بتشكيل حملات تموينية مسائية وعلى مدار 24 ساعة بكل من مركز قلين وسيدي سالم وفوه ومطوبس.

يأتي ذلك في إطار محاربة احتكار السلع وخاصة الأرز الشعير والأبيض وتنفيذا لقرارات وتوجيهات الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية في هذا الشأن.تموين كفر الشيخ: ضبط 108 طن أرز في حملات تموينية

ضبط 108 طن أرز في حملات تموينية

وأسفرت تلك الحملات عن ضبط وتحرير سيارة محملة وقدرها 14 طن و 880 كجم من الأرز الشعير وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرير المحضر اللازم، وذلك بمركز قلين.

ضبط 108 طن أرز في حملات تموينية

تحرير محاضر للمخالفين

أما في مركز مطوبس فتم ضبط سيارة محمله بكمية وقدرها 7 طن و 860 كجم من الأرز الشعير، وتم التحفظ على الكمية وتحرير المحضر رقم 13453 لسنة 2022 جنح مطوبس، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة، كما أسفرت حملة الرقابة التموينية بالمديرية عن ضبط عدد خمس محاضر بإجمالي كمية أرز شعير قدرها ٧٥ طن أرز شعير؛ وتم التحفظ على الكمية المضبوطة، وتحرير المحاضر اللازمة. ضبط 108 طن أرز في حملات تموينية

وفي مركز سيدى سالم تم ضبط سيارة محملة بكمية وقدرها 4 طن من الأرز الشعير، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرير المحضر اللازم، وفي مركز فوه تم ضبط كمية من الأرز الشعير قدرها ٢ طن بمضرب المدعو 'ا. ب.ع'، صاحب مضرب أرز شعير، وتم تحرير محضر جنحة رقم ١١٢٢٨ جنح مركز فوه، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة.

ضبط 108 طن أرز في حملات تموينية

أما بمركز فوه فتم ضبط كميه من الأرز الشعير قدرها ٥ طن بمضرب المدعو 'م. ع.ى'، صاحب مضرب أرز شعير، وتم تحرير محضر جنحه رقم ١١٢٢٩ مركز فوه وتم التحفظ على الكمية المضبوطة، وجارى العرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة