اعلان

الأمن يكشف لغز مقتل سيدة ونجلها خنقًا داخل منزلهما بكفر الشيخ

الأمن يكشف لغز مقتل سيدة ونجلها داخل منزلهما بكفر الشيخ
الأمن يكشف لغز مقتل سيدة ونجلها داخل منزلهما بكفر الشيخ

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف غموض مقتل سيدة عشرينية ونجلها خنقًا داخل منزلهما بعزبة البرنس التابعة للوحدة المحلية لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، حيث وجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية إدارة البحث الجنائي بوزارة الداخلية والأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ بسرعة إلقاء القبض على قاتل تلك السيدة ونجلها.

كشف لغز مقتل سيدة ونجلها خنقًا داخل منزلهما

كشف لغز مقتل سيدة ونجلها خنقًا داخل منزلهما بكفر الشيخ

على الفور انتقلت عدد من قيادات الأمن العام، كذا البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ لموقع البلاغ، إذ تم تشكيل فريق بحث جنائي مكبر والذي تمكن من كشف لغز القضية بعد ساعات قليلة من ارتكابها وفي أقل من 24 على حدوثها، حيث أمكن تحديد هوية المتهم بقتل 'هدير طه دلالة'، 27 عامًا، ونجلها 'يوسف جمعة العزازي'، 7 سنوات، وإلقاء القبض عليه.

وتبين أن مرتكب تلك الواقعة يدعى 'أ. م. ج'، 45 عاما، فلاح، من ذوي المعلومات الجنائية، مقيم بذات العنوان، وبمواجهته بما أسفرت عنه جهود فريق البحث الجنائي، وبتطوير المناقشة، اعترف المتهم تفصيليًا بارتكابه الواقعة، حيث تبين أنه قام بسرقة قرطها الذهبي ودبلة ذهبية وخاتم ذهبي وفر من موقع الجريمة.

كما أرشد المتهم على مكان المصوغات الذهبية، وتم تحرير محضر بالواقعة بمركز شرطة دسوق، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

الأهالي يشيعون جثمان أم وطفلها

وشيع أهالي عزبة البرنس التابعة للوحدة المحلية لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، جثمان السيدة وطفلها الذي عُثر عليهما مقتولين بمنزلهما في ظروف غامضة، وبهما آثار خنق، وتم سرقة قرطها الذهبي، حيث شيع الأهالي جثمان الأم ونجلها لمثواهما الأخير بمقابر القرية، وسط حالة من الحزن خيمت علي جميع أهالي القرية، وانهيار ذويهما.

تفاصيل العثور على أم وطفلها مقتولين

وكان الأهالي بالعزبة المذكورة قد عثروا أمس الثلاثاء، على جثمان ربة منزل عمرها 27 عامًا، ونجلها البالغ من العمر 7 أعوام، مقتولين داخل منزلهما الكائن بالعزبة، في ظروف غامضة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق، إخطارًا من شرطة النجدة من سيدة تفيد بأنه أثناء قيامها بالذهاب للاطمئنان على نجلتها، تبين وفاتها هي وطفلها، وأنها تشتبه في وفاتها هي وحفيدها.

بانتقال الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثمان يعود لسيدة تدعى 'ه.ط.د'، 27 سنة، ربة منزل، ونجلها 'ي.ر.س'، 7 أعوام، وتم إخطار النيابة بالواقعة، فيما انتقل فريق بحث مُكبر من البحث الجنائي والأدلة الجنائية والأمن العام لمحل الواقعة، كما تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة.

وكثفت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وكشف هوية مرتكب الواقعة، حيث قامت الأجهزة الأمنية بفحص كاميرات المراقبة داخل العزبة والمناطق القريبة من موقع البلاغ، والذي تم فيه العثور على السيدة وطفلها، كذا سؤال أهالي العزبة عن الواقعة وما حدث.

وكانت نيابة دسوق بمحافظة كفر الشيخ قد أمرت بنقل جثمان السيدة المتوفاة ونجلها، لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لإجراء الصفة التشريحية على الجثمان، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية على جثمان الأم ونجلها المتوفيين؛ لتحديد سبب وكيفية الوفاة، كما قررت النيابة طلب تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وملابساتها وظروفها وصولًا لحقيقتها ومرتكب الواقعة، وأمرت بالتصريح بدفن جثمان المتوفين بمعرفة ذويهم عقب الانتهاء من أعمال التشريح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة