اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. العثور على جثة شاب مصابا بطلق ناري

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

الأقصر

العثور على جثة شاب بها طلقات نارية بالأقصر

عثر أهال بمنطقة العوامية التابعة لـ محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، على جثة شاب بها طلقات نارية، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة العمليات إخطارا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب بها طلقات نارية بمنطقة العوامية بـ الأقصر، وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لعرضها على الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، كما تم إبلاغ الشرطة لاتخاذ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الشاب المقتول

شفاء الأورمان يحصل على الشهادة الذهبية كأول مستشفى أخضر بمصر

قال محمود فؤاد المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان وعضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، إن مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بطيبة الجديدة شمال محافظة الأقصر، من أول المستشفيات التى تحولت من مستشفي تقليدي إلى مستشفي أخضر، والحصول على الشهادة الذهبية كأول مستشفى أخضر 'صديق للبيئة' من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، وذلك تماشيًا مع اتجاه الدولة المصرية فى الاهتمام بقضية التغيرات المناخية، وتبنى التوجه الأخضر لمنشآت صحية خضراءمستدامة، تدعم تحقيق أهداف... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المستشفى

ضبط 1.4 طن أعلاف دواجن منتهية الصلاحية في الأقصر

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الأقصر، حملة موسعة على الأسواق والمحلات التجارية ومنافذ البيع، للتحقق من التزام التجار للتعليمات القانونية وجودة السلع المقدمة للمواطنين، وأسفرت الحملة عن ضبط أحد محلات العطاره والأعلاف بناحيه شرق السكه الأقصر، لحيازته علي ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الأعلاف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً