اعلان
اعلان

وكيل صحة مطروح: تفعيل العمل بالعيادات الخارجية بالمستشفيات خلال الفترات المسائية

تفعيل العمل بالعيادات الخارجية بمستشفيات مطروح
تفعيل العمل بالعيادات الخارجية بمستشفيات مطروح

أعلن الدكتور أحمد البلتاجي، وكيل وزارة الصحة بمطروح، تفعيل العمل وتشغيل العيادات الخارجية التخصصية بالفترة المسائية بجميع مستشفيات وزارة الصحة في مختلف التخصصات يومياً عدا الإجازات والعطلات الرسمية، ويتم الإعلان عن التخصصات المتاحة بصفة دورية بمقر العيادات المسائية بالمستشفيات.

وكيل صحة مطروح ... تفعيل العمل بالعيادات الخارجية بالمستشفيات خلال الفترات المسائية

تقديم الخدمات الصحية والعلاجية تحت إشراف الاستشاريين

وأكد وكيل وزارة الصحة بمطروح، أنه يتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية تحت إشراف ومتابعة فريق من الاستشاريين والأخصائيين في التخصصات المختلفة بالعيادات المسائية بجميع مستشفيات القطاع العلاجي بالمحافظة طبقا للمتاح، بالإضافة إلى تقديم خدمات الفحوصات المعملية والأشعة التشخيصية ورسم القلب والموجات فوق الصوتية، وغيرها من الخدمات التكاملية والتي تخدم تلك التخصصات.

يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، ومتابعة ودعم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأضاف أن تشغيل العيادات المسائية، لا يغني عن العمل بالعيادات الصباحية التي لن تتأثر مواعيدها، موضحا أن التشغيل في المرحلة الأولى والحالية تجريبيا لمعرفة مدى الإقبال على هذه الخدمة على أن يتم التوسع فيها لاحقا وفقا وتقييم المرحلة الراهنة .

وأضاف أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بتحسين بيئة العمل للطبيب المصري، بالإضافة إلى التأكيد على رفع جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالمنشآت الصحية، وذلك من خلال الدعم الطبي والعلاجي لمنافذ تقديم الخدمات الصحية والتي يجري تنفيذها على ارض الواقع حاليا.

وأشار الدكتور أحمد البلتاجي، إلى أن الدولة تولى اهتماماً خاصاً بتطوير قطاع الصحة والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضي، إيماناً بحق كل مواطن في الحصول على الرعاية الصحية المتكاملة وفقاً لأعلى المعايير، وحرصاً على التوسع في تقديم الخدمات الطبية لكافة الفئات خاصة بمحافظة مطروح.

وكيل صحة مطروح ... تفعيل العمل بالعيادات الخارجية بالمستشفيات خلال الفترات المسائية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً