اعلان

محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا لبحث الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الخدمية

محافظة سوهاج
محافظة سوهاج

عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اجتماعًا لبحث الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية بنطاق المحافظة، بحضور ممثلي 'مديرية الاسكان، وشركة الغاز، والكهرباء، وإدارة مرور سوهاج، ورؤساء الوحدات المحلية لمراكز ' سوهاج، والبلينا، وحي شرق، وحي غرب سوهاج'، وإدارات 'التنسيق الحضاري، والمتابعة، والتخطيط' بديوان عام المحافظة .

محافظة سوهاج اجتماع محافظ سوهاج

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية تضافر كافة الجهود من جميع الجهات المعنية بالتنسيق مع مديرية الإسكان بالمحافظة؛ للعمل على سرعة إنجاز المشروعات والالتزام بالجداول الزمنية للانتهاء من كافة المشروعات، ومراعاة تنسيق المظهر العام خاصة في الأماكن العامة .

محافظ سوهاج يناقش الموقف التنفيذى لبعض المشاريع

واستعرض الاجتماع ماكيت الرسم التصوري لسوق السمك بحي غرب سوهاج، والذي يضم 36 محل بمساحة 15 متر لكل محل ، مع وجود ثلاجة رئيسية بالسوق، وثلاجة صغيرة بكل محل، كما ناقش الاجتماع مشروع تطوير منطقة أسفل الثلاث كباري بمدخل سوهاج البحري، بالإضافة إلى مشروع تطوير المرسى السياحي بالبلينا.

ووجه المحافظ خلال الاجتماع بعقد لقاء مع السماكين للتعرف على متطلباتهم قبل تطوير المنطقة بالكامل، وسرعة إنهاء التصور الخاص بإنشاء موقف للسيارات أعلى مفيض حي غرب، وضرورة مراعاة سعة السيارات والمداخل والمخارج بالموقف، كما استعرض الاجتماع الموقف التنفيذي لمشروع نفق العروبة، ومعدلات الأداء بالمشروع الذي يسير وفقا للخطة الزمنية الموضوعة .

الحوار المجتمعي لحياة كريمة بسوهاج

على جانب آخر سبق وشهدت قرية ' شطورة ' بمركز ومدينة طهطا، فعاليات اللقاء الجماهيري والحوار المجتمعي مع أهالي القرية، والقرى التابعة ' السوالم وعرب بخواج والشيخ زين الدين ' ، بالتعاون مع مؤسسة ' حياة كريمة؛ للاستماع لآراء ومقترحات المواطنين، وأبرز احتياجاتهم، لإدراجها بخطة مشروعات المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري ' حياة كريمة'.

كان ذلك بحضور الدكتور احمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، وعامر عوض رئيس مركز ومدينة طهطا، والعقيد محمد كمال مدير مكتب مؤسسة ' حياة كريمة ' بسوهاج، وهشام الحداد منسق عام ' حياة كريمة ' بسوهاج، وشريف أبو سحلي منسق وحدة حياة كريمة بديوان عام المحافظة، والمئات من المواطنين.

جدير بالذكر يهدف اللقاء إلى مشاركة الأهالي في المبادرة من خلال الاستماع لمطالبهم، والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم، حول المشروعات المتعلقة بتنفيذ خطة المبادرة الرئاسية في مجلس قروي ' شطورة' بطهطا، بهدف تعزيز روح الانتماء لدى المواطنين، والتأكيد على انحياز الدولة للفئات الأكثر احتياجًا وحرص القيادة السياسية على تطبيق العدالة الاجتماعية، ومشاركة المواطنين في وضع خطط التنمية الشاملة.

واستعرض الأهالي خلال اللقاء احتياجاتهم في مختلف القطاعات والمشروعات التي يأملون في تنفيذها بالقرية، ومن أهمها من مشروعات الصرف الصحي، ورصف الطرق، والتعليم، والصحة، والاتصالات، والغاز الطبيعي، وتحسين جودة مياه الشرب، وتطوير مراكز الشباب والملاعب، وإنشاء المجمعات الخدمية والزراعية، ووحدات الإسعاف ' .

لقاء جماهيري حاشد وحوار مجتمعي بقرية 'نيدة'

سبق وشهدت قرية ' نيدة ' بمركز ومدينة أخميم، فعاليات اللقاء الجماهيري والحوار المجتمعي مع أهالي القرية، والقرى التابعة ' الصوامعة شرق، أبار الملك، أبار الوقف، والعزبة والعرب' ، بالتعاون مع مؤسسة ' حياة كريمة؛ للاستماع لآراء ومقترحات المواطنين، وأبرز احتياجاتهم، لإدراجها بخطة مشروعات المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري ' حياة كريمة'، بحضور حسين حبارير رئيس مركز ومدينة أخميم، والعقيد محمد كمال مدير مكتب مؤسسة ' حياة كريمة ' بسوهاج، وهشام الحداد منسق عام ' حياة كريمة ' بسوهاج، وشريف أبو سحلي منسق وحدة حياة كريمة بديوان عام المحافظة، والمئات من المواطنين.

ويهدف اللقاء إلى مشاركة الأهالي في المبادرة من خلال الاستماع لمطالبهم، والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم، حول المشروعات المتعلقة بتنفيذ خطة المبادرة الرئاسية في مجلس قروي ' نيدة ' بأخميم، بهدف تعزيز روح الانتماء لدى المواطنين، والتأكيد على انحياز الدولة للفئات الأكثر احتياجًا وحرص القيادة السياسية على تطبيق العدالة الاجتماعية، ومشاركة المواطنين في وضع خطط التنمية الشاملة.

واستعرض الأهالي خلال اللقاء مع محافظ سوهاج احتياجاتهم في مختلف القطاعات والمشروعات التي يأملون في تنفيذها بالقرية، ومن أهمها من مشروعات الصرف الصحي، ورصف الطرق، والتعليم، والصحة، والاتصالات، والغاز الطبيعي، وتحسين جودة مياه الشرب، وتطوير مراكز الشباب والملاعب، وإنشاء المجمعات الخدمية والزراعية، ووحدات الإسعاف'.

WhatsApp
Telegram