اعلان

وفاة موظف سابق أثناء إمامته للمصلين في صلاة العشاء بكفر الشيخ

وفاة موظف سابق أثناء إمامته للمصلين في صلاة العشاء
وفاة موظف سابق أثناء إمامته للمصلين في صلاة العشاء

شهدت قرية المناشر التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، وفاة سلامة مخيمر، مدير عام إدارة التموين ببيلا سابقًا، وذلك أثناء إمامته للمصلين في صلاة العشاء بأحد مساجد القرية، لتكون خير مثال على حسن الخاتمة.

وفاة موظف سابق أثناء إمامته للمصلين

وفاة موظف سابق أثناء إمامته للمصلين في صلاة العشاء

وأعلن عدد من أصدقاء وزملاء وأقارب الراحل، عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، عن وفاة الراحل أثناء إمامته للمصلين بصلاة العشاء، أمس الأربعاء، حيث انتهى من أداء الركعة الأولى، وأثناء قراءته لفاتحة الكتاب بالركعة الثانية فاضت روحه إلى بارئها، وسط حالة من الصدمة للجميع.

صفحات 'الفيسبوك' تتحول لسرادق عزاء

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' لسرادق عزاء، إذ انهالت منشورات نعي الراحل من قبل زملائه وأقاربه معبرين فيها عن حزنهم لفقدانه ورحيله عن عالمنا داعين له بالرحمة والمغفرة، كما انهالت التعليقات بالدعاء للمتوفي بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم الله ذويها الصبر والسلوان، حيث أكدوا أنه كان مشهودًا له بحسن الخلق والسيرة العطرة، وحرصه على أداء الصلوات في أوقاتها، لتكون وفاته أثناء إمامته للمصلين في صلاة العشاء خير دليل على حسن الخاتمة.

وفاة مدرس أثناء إلقائه كلمة عن الرسول بطابور الصباح

وفي وقت سابق، شيع المئات من أهالى مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ جثمان إبراهيم القحافى، مدرس الرياضيات بمدرسة الثانوية بنات ببيلا، والذى توفى أثناء طابور الصباح وذلك أثناء إلقائه كلمة عن النبى محمد صلى الله عليه وسلم، وسط حالة من الصدمة من زملائه وطلابه.

تشييع جنازة مدرس توفي أثناء طابور الصباح

وأقام الأهالى صلاة الجنازة على المعلم المتوفى بمسجد الجبانة بمدينة بيلا وشيعوا جثمانه لمثواه الأخير بمقابر الأسرة وسط حالة كبيرة من الحزن والأسى من ذويه وأقاربه وزملاؤه.

وكان إبراهيم محمد عبدالوهاب القحافي، معلم الرياضيات بمدرسة بيلا الثانوية بنات، قد توفى أثناء إلقائه كلمة عن الرسول صلى الله عليه وسلم، فسقط على الأرض، وجرى نقله لمستشفى بيلا المركزي، لمحاولة إسعافه ولكنه فارق الحياة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً