طقس قنا اليوم.. مائل للحرارة نهارا وللبرودة ليلا والصغرى 16 درجة

طقس قنا اليوم
طقس قنا اليوم

تشهد محافظة قنا، اليوم الجمعة، طقسا مائل للحرارة نهاراً، مائل للبرودة ليلاً، وتسجل درجات الحرارة بالمحافظة 26 درجة للعظمى، و16 درجة للصغرى.

النشرة الجوية

توقعات هيئة الأرصاد الجوية

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم الجمعة، طقس معتدل الحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا على معظم الأنحاء.

غيوم وشبورة مائية وأتربة عالقة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد، اليوم الجمعة، تكون شبورة مائية في الصباح الباكر وغيوم جزئية وأتربة عالقة نهارًا على القاهرة الكبرى، وغيوم جزئية وشبورة مائية كثيفة أحيانًا في الصباح الباكر على الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، وغيوم جزئية مع نشاط رياح على السواحل الشمالية الغربية، وغيوم جزئية وأتربة عالقة نهارًا على شمال الصعيد، بينما يكون الطقس مشمسًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة بمحافظات جنوب الصعيد

ووفق هيئة الأرصاد الجوية تسجل درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد ما يلي:

سوهاج: العظمى 26 والصغرى 14 درجة.

قنا: العظمى 26 والصغرى 16 درجة.

الأقصر: العظمى 27 والصغرى 15 درجة.

أسوان: العظمى 27 والصغرى 16 درجة.

الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين توخي الحذر من التقلبات والتغيرات المناخية؛ حرصا على سلامتهم ومنعا لإصابتهم بنزلات البرد، مشيرة إلى أنه يجب ارتداء الملابس الثقيلة في فترة الصباح والساعات المتأخرة من الليل.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين وسائقي المركبات من الشبورة المائية، مطالبة باتباع كافة تعليمات المرور تجنبًا لوقوع الحوادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً