اعلان

انقطاع المياه عن هذه المناطق بالمنصورة غدًَا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن قطع المياه غدًا الأحد، من الساعة 11مساء حتي الساعة 12 صباحا ولمدة ساعة واحدة، عن بعض المناطق بمدينة المنصورة وبعض قرى مركز المنصورة، لإجرء أعمال صيانة طارئة على خط الطرد الرئيسي للمحطة الجديدة بشرق المنصورة.

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية، بناءً على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن.

الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه

وأوضح التقرير أنه يتم قطع المياة عن حي شرق المنصورة بالكامل، كما تتأثر بعض المناطق بنطاق حي غرب المنصورة بضعف ضغوط المياة وتشمل مستشفي التأمين الصحي والمستشفي العسكري، ومنطقة قوات الأمن بسندوب، والمناطق الواقعة على طريق السنبلاوين البقلية ومنطقة شاوة وشارع عبد السلام عارف وسكة سندوب ومنشية المصطفي.

ضعف المياه

كما تتأثر بعض القري بنطاق مركز المنصورة، بضعف المياة وتشمل قري الوحدات المحلية بنقيطه وكوم الدربي وبرق العز وومنطقة مصانع سندوب.

ووجه محافظ الدقهلية لرؤساء أحياء شرق وغرب المنصورة ورئيس مركز ومدينة المنصورة، بالتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي، بسرعة إنهاء الأعمال المذكورة خلال الفترة الزمنية المحددة، وعودة المياه مرة أخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية على أهمية اتباع الأصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار اليها، وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه والوحدات المحلية المذكورة والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز، ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً