اعلان

شخص يُنهي حياته شنقا بإحدى قرى بني سويف

 جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

أقدم شخص على التخلص من حياته شنقا، بقرية أبو سليم التابعة لمركز ومدينة بنى سويف، اليوم السبت، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

شخص ينهي حياته شنقًا

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، جثة أحد الأشخاص ويدعى ' محمد، ا' 44 سنة، إثر اقدامه على إنهاء حياته داخل منزله بقرية أبو سليم بجوار قصر الثقافة، حسبما ذكر أحد الأهالى.

استدعاء مفتش الصحة

وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

الانتحار من أفظع جرائم النفس

وتحذر جريدة أهل مصر، أن محاولة الإقدام على الانتحار، تعد من أفظع جرائم النفس التى نهى عنها الإسلام وكافة الأديان السماوية، ولذلك يجب الحرص كل الحرص على الحياة والنفس كما أمرنا بها الله تعالى.

إصابة 4 أشخاص بتصادم ملاكى بشجرة

وكان قد شهد طريق بنى سويف الفيوم الجديد بالقرب من قرية نعيم، فى الساعات القليلة الماضية، إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، إثر تصادم سيارة ملاكي كانوا يستقلونها، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة