اعلان

حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمراكز الفيوم

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمدينة سنورس حملات إزالة التعدي بالبناء والتي استهدفت قرى المدينة، حيث قامت الحملة بإزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية، بإجمالي مساحة 10 قراريط ونصف قيراط.

حملات مكثفة للتصدي لحالات البناء في الفيوم

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بالمتابعة وتشديد الرقابة، للتصدي لحالات التعدى على الأراضي الزراعية والبناء المخالف وغير المرخص وذلك للحفاظ على الرقعة الخضراء.

جانب من الحملات

أثناء فك شدة خشبية غير مرخصة بالفيوم

جانب من الحملات جانب من حملات ازالة التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية

حصر حالات التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية

من جانبه، أوضح المهندس محمود هاشم، رئيس مركز ومدينة سنورس، أن حملة مشكلة ترأسها جمال العوامى، وأشرف أيوب نائبي رئيس المركز، قامت بالتصدي ومنع 3 حالات تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بزمام جمعية سنورس ثان الزراعية، بإحمالي مساحة 10 قراريط و12 سهماً، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

جانب من الحملات

الأجهزة التنفيذية تتصدى لحالات البناء

كما تمكنت حملة بالتصدي لحالة تعد على الأراضي الزراعية، وحالة بناء دون ترخيص بنطاق الوحدة المحلية بقرية سنهور القبلية، وقد تمكنت بمنع تعد على الأراضي الزراعية ،عبارة عن حفر لإنشاء أساسات على مساحة 1 قيراط، وتم رد الشيء لأصله ومصادرة مواد البناء.

وفي السياق ذاته، تمكنت الوحدة المحلية بقرية بيهمو بالتصدي لحالة بناء بدون ترخيص، عبارة عن شدة خشبية لإنشاء سقف خرساني بالدور الأول العلوي لأحد المنازل، خارج الحيز العمراني للقرية، على مساحة 90 متراً، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

جانب من الحملات أثناء رفع مواد البناء المخالف

وفي هذا الصدد، شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمدينة طامية، تحت إشراف المهندس ياسر جمعة رئيس مركز ومدينة طامية حملة لإزالة التعديات والبناء دون ترخيص.

وتمكنت الحملة بفك 3 شدات خشبية لأسقف منازل جاهزة للصبة الخرسانية بدون ترخيص بزمام قرية الروضة عبارة عن منزل على مساحة 120مترا تقريباً دور أرضي طريق طامية، وأخرى عبارة عن منزل على مساحة 80 مترا تقريباً بقرية الروبيات، وحالة تعدي عبارة عن منزل على مساحة 180متر تقريباً بعزبة الحريري.

وتم فك الشدات الخشبية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

جانب من الحملات شدة خشبية وسط الأراضي الزراعية

WhatsApp
Telegram