اعلان

كشف غموض العثور على جثة صياد بكفر الشيخ

كشف غموض العثور على جثة صياد
كشف غموض العثور على جثة صياد
كتب : أهل مصر

تمكن رجال مباحث مركز شرطة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ من كشف غموض العثور على جثة صياد في العقد الرابع من العمر، مقيم بقرية سكرانة بنطاق دائرة المركز، وذلك إثر إصابته بعدد من الضربات في الجسد والرأس في أرضه الزراعية.

العثور على جثة صياد

تفاصيل واقعة مقتل صياد

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من 'ع.ا.ه.أ'، 39 عامًا، صياد، يفيد باكتشافه وفاة شقيقه 'ن'، 40 عاما، صياد، في أرضه الزراعية الكائنة بذات القرية.

وتبين من الفحص المبدئي لرجال المباحث عقب تلقي البلاغ، أن المتوفي سبق اتهامه في عدة قضايا ما بين سرقة، ضرب، مشاجرة، قتل، سلاح ناري بغير ترخيص، ومخدرات، وأخر تلك القضايا هي قضية سلاح بدون ترخيص وتحمل رقم 949 لسنة 2019.

انتقال الأجهزة الأمنية لموقع الحادث

بانتقال الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثمان المتوفي مسجي بأرضه الزراعية يرتدي كامل ملابسه، وتم التحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرف النيابة، وتم تشكيل فريق بحث جنائي ترأسه اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبها.

كشف غموض العثور على جثة صياد

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى أن مرتكبي الواقعة هم شقيق المجني عليه ويدعي 'م'،27 عامًا، سائق، سبق اتهامه في قضيتين 'قتل'، 'سرقة وسائل نقل'، وأخرهما القضية التي تحمل رقم 16325 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة مطوبس 'قتل'، بالاشتراك مع زوجة المجني عليه 'ن.م.أ.ح'، 26 عامًأ، ربة منزل.

وألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، أقرا بارتكابهما الواقعة، وأقر المتهم الأول 'شقيق المجني عليه' أنه ارتبط بعلاقة آثمة مع المتهمة الثانية 'زوجة المجني عليه'، وذلك خلال تنفيذه حكمًا قضائيًا، وبعد خروجه طلبت الطلاق منه فرفض، ما أدى لاتفاقهما سويًا على التخلص منه.

تم تحرير محضر بالواقعة جنايات مركز شرطة مطوبس، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر