اعلان

إزالة 3 حالات تعد على أراض زراعية ورفع 15 طن مخلفات بالمنيا

ديوان عام محافظة المنيا
ديوان عام محافظة المنيا

واصلت قرى مركز المنيا جهودها المبذولة لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء دون ترخيص، تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

إزالة التعديات

وقال الدكتور محمد حلمى، رئيس مدينة المنيا، إن الوحدة المحلية لقرية طوخ الخيل تمكنت اليوم من إيقاف وإزالة 3 حالات تعد بالمهد على الأراضى الزراعية بمساحة 3 قراريط، وتم تنفيذ الإزالة وعمل المحاضر اللازمة قانونا.

إزالة التعديات

وأضاف، أن قسم البيئة بالقرية واصل أعمال النظافة اليومية برفع 15 طنا من المخلفات الصلبة والقمامة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحفاظ على سلامتهم من انتشار الأمراض والأوبئه وخاصة فيروس كورونا.

إزالة التعديات

بينهم شقيقان.. مصرع وإصابة 3 أطفال في حريق منزل بالمنيا

في سياق مختلف.. اندلع حريق هائل داخل منزل بقرية برطباط دائرة مركز مغاغة شمال محافظة المنيا، ما أسفر عن مصرع طفلين شقيقين وإصابة آخر.

اندلاع حريق هائل

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من عمليات النجدة، باندلاع حريق هائل داخل منزل بقرية برطباط بمركز مغاغة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين اندلاع الحريق بمنزل، مما أسفر عن مصرع طفلين شقيقين؛ هما صدام حسين أحمد وشقيقته صفاء، متأثرين بإصابتهما جراء الحادث، فيما أصيب ثالت.

نقل الضحايا للمستشفى

جرى نقل الضحايا إلى مستشفى المنيا، وتم إخماد الحريق وجارٍ حصر التلفيات، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لمعرفة أسباب اندلاعه، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء