اعلان

على متنها 1200 سائح.. انطلاق 48 رحلة بالون طائر في سماء الأقصر

البالون الطائر
البالون الطائر

شهدت أرض البالون الطائر بمدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، صباح اليوم الأحد، انطلاق حوالي 48 رحلة بالون طائر حاملة على متنها حوالي 1200 سائح وسائحة من جنسيات مختلفة، للتمتع بمشاهدة معالم الأقصر الأثرية.

الإنطلاق

التحليق عقب التأكد من الرصدة الجوية

وصرح مصدر مسئول بمطار البالون الطائر، بأن الإنطلاق تم عقب التأكد من الرصدة الجوية، وعقب اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة، حرصا على سلامة الركاب، موضحا أن الإنطلاق يبدأ بعد طلوع الفجر ويتم استقبال السياح ومضايفتهم قبل الإقلاع حتى يستمتعوا بالرحلة جيدا.

البالون

البالون الطائر أهم مميزات الأقصر

وجدير بالذكر أن الأقصر تمتاز بجوها المعتدل والذي جعلها تنفرد بهذه المغامرة عن العديد من محافظات مصر، وتحتل الأقصر المركز الثالث عالميا في هذه الرياضة للعديد من الأسباب منها الطقس المعتدل، ووجود مطار خاص بالبالون الطائر، مما جعل المحافظة واحدة من أهم المناطق التي تحتضن هذه الرياضة.

وتعد رحلات البالون الطائر من أكثر الرحلات الممتعة فى العالم التي يتهافت عليها السائحون من جميع الجنسيات وتتواجد في أكثر من بلد أبرزها لندن والأرجنتين، وهو رحلة هوائية عبر منطاد ينطلق فى محافظة الأقصر من أمام معبد حتسبشوت بالبر الغربي بدون محركات ويرتفع لأكثر من 2000 قدم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل