اعلان

المتهم بإشعال النيران بمنزل خطيبته بالمحلة: "الشيطان أغوانى للانتقام"

حريق ارشيفى
حريق ارشيفى

اعترف المتهم بإشعال النيران فى شقة أهل خطيبته السابقة بـ المحلة الكبرى، أمام جهات التحقيق بارتكابه الواقعة، قائلا إنه أقدم على إشعال النيران في شقة أسرة خطيبتة بسبب فسخ الخطوبة من ابنتهم بعد عام من الارتباط، وأضاف 'منهم لله أهل خطيبتي، كنت على علاقة حب وتقدمت لخطبتها، ووافقت، وتمت الخطبة أمام الأهالي وبعد حوالي عام قامت بفسخ الخطوبة معلله ذلك بسوء سلوكي'.

الشيطان أغوانى للانتقام

وتابع المتهم، حاولت اعادة العلاقة مرة أخرى وتوددت إلى أسرتهم لكي يتم الزواج لاني احب نجلتهم بشدة إلا أنها صممت على إنهاء الخطوبة، فأغاوني الشيطان على الإنتقام منها. وتسللت وصعدت إلى العقار وقومت بإشعال النيران في الشقة.

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغا يفيد بوقوع بنشوب حريق في شقة سكنية وانبعاث أدخنة كثيفة وتصاعد ألسنة النيران في شقة سكنية بمنطقة الجمهورية بدائرة قسم ثان المحلة.

وتبين اندلاع النيران في شقة سكنية مما أسفر عن إصابة 3 أطفال بينهم حالة خطيرة جراء الحريق وتبين من التحريات والمعاينة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وسؤال شهود العيان أن وراء الحريق خطيب نجاتهم السابق، وتحرر المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل