اعلان

ارتفاع مفاجئ في درجات الحرارة.. طقس الأقصر اليوم

السياح
السياح

تشهد محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، ارتفاعا مفاجئا في درجات الحرارة من السادسة صباحا، وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 32 درجة مئوية، بينما الصغرى تنخفض إلى 14 درجة ليسود المحافظة طقس مائل للبرودة ليلا.

الطقس

درجات الحراره المتوقعه اليوم بالأقصر

وقالت الأرصاد طقس اليوم مائل للحرارة نهارا القاهرة الكبرى والوجه البحرى حتى شمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية حار على جنوب الصعيد، وتبقى الظاهرة المؤثرة هى الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

الزرع

الأرصاد تناشد بارتداء ملابس ثقيلة

وناشدت الأرصاد الجوية المواطنين خلال الأيام الماضية بضرورة ارتداء الملابس الشتوية في الصباح الباكر وأثناء الليل وعدم التعرض لتيارات الهواء الباردة بالملابس الخفيفة التي تؤثر على الصحة العامة.

طقس الأقصر يجذب سياح العالم

وكانت المعالم الأثرية بمحافظة الأقصر، قد شهدت توافدا مكثفا من الأفواج السياحية من كافة دول العالم وذلك للاستمتاع بدفء الموسم السياحى الشتوى، تزامناً مع مؤتمر المناخ COP27 الذي تستضيفه مصر هذا العام فى مدينة شرم الشيخ، بحضور الآلاف من كبار وقادة العالم برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وشهدت الزيارات السياحية فى المعابد المختلفة شرق وغرب الأقصر حالة من الإقبال الكبير للسائحين من دول إنجلترا وأمريكا وإيطاليا وألمانيا وغيرها من الدول الأوروبية والصين والهند واليابان ودول شرق أسيا، بجانب السياح من الدول العربية والإفريقية، للتأكيد على حبهم للموسم السياحى الشتوى فى بلاد الأمن والأمان بالأقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل