اعلان

الداخلية تكشف إصابة سائق بطلق ناري في سوهاج

مستشفى سوهاج الجامعي
مستشفى سوهاج الجامعي

أصيب سائق في منتصف العقد الثالث من العمر بطلق ناري عن طريق الخطأ من صديق له في بداية عقدة الثاني، أثناء العبث يفرد روسي محلي الصنع بناحية مركز دار السلام جنوب سوهاج.

اسعافإسعاف

بداية الواقعة

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، يفيد بلاغ لمركز شرطة دار السلام من مستشفي سوهاج الجامعي بوصول المدعو 'محمود ا م ا' – 26 عام سائق ويقيم دائرة المركز مصابًا بطلق ناري بالبطن من الناحية اليسري.

انتقل رجال الشرطة، وأفاد بأنه أثناء سيره بالسيارة خاصته بذات الناحية أصابه طلق ناري طائش لا يعلم مصدره، مما أدى لإصابته ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

التحريات تؤكد اصابتة على يد صديقة

توصلت التحريات إلى عدم صحة ما جاء بأقوال المصاب، وأن محدث إصابة المذكور صديقه المدعو 'محمد م ع ع' - 20 عام، عامل بفرن ويقيم بذات الناحية حال تواجده بصحبته بالسيارة المشار إليها وعبثه بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ أحدثت إصابته.

وبإعادة مواجهة المصاب بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها وتم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بطريق الخطأ حال عبثه بسلاح ناري مما نتج عنه إصابة المذكور بإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم 'فرد روسي محلي الصنع'، وطلقة فارغة من ذات العيار.

تحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض على جهات التحقيق المختصة للتحقيق في الواقعة.

شاب يطلق النار على طليق شقيقتة بسوهاج

أطلق شاب النار من فرد خرطوش محلي الصنع على طليق شقيقته، مما أصابه بإصابات خطيرة، بسبب خلافات أسرية بدائرة مركز طما شمال سوهاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طما من المستشفى المركزي بوصول المدعو 'حمودة ا ه ا' – 39 عام عامل، ويقيم دائرة المركز مصاباً بطلق ناري بالفخذ الأيمن .

بداية الواقعة

انتقل رجال الشرطة وأفاد باتهام شقيق طليقته المدعو 'أسامة ا ا م ش' - 21 عام، عامل، ويقيم بذات الناحية بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما أدي لإصابته بسبب خلافات أسرية.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم 'فرد روسي محلي الصنع' وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، و تحرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة للتحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل