اعلان

اتفقت مع مراته عليه... اعترافات مثيرة للمتهم بقتل شقيقه في كفر الشيخ

اعترافات المتهم بقتل شقيقه بمعاونة زوجته
اعترافات المتهم بقتل شقيقه بمعاونة زوجته

أدلى المتهم بقتل شقيقه بمعاونة زوجته بإحدى قرى مركز مطوبس، في محافظة كفر الشيخ باعترافات تفصيلية مثيرة، تتعلق بفترة العلاقة بينهما، وكيفية التخلص من المجني عليه.

مقتل صياد علي يد شقيقه وزوجته

اعترافات المتهم بقتل شقيقه بمعاونة زوجته

وكشفت التحريات أن المتهم ويعمل سائقًا ارتبط بعلاقة غير شرعية بزوجة شقيقه المجني عليه أثناء تنفيذ المجني عليه عقوبة سجن 3 سنوات في الفترة ما بين 15 يناير 2019 إلي 16 يونيو 2022 في أحداث القضية رقم 949 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة مطوبس 'سلاح ناري'.

وأضاف المتهم أنه علي إثر تلك العلاقة غير الشرعية حملت منه زوجة شقيقه المجني عليه سفاحًا، واصطحبها إلي مستشفي خاص كائن بنطاق مدينة مطوبس، بتاريخ 7 مايو 2021، وعقب خروج المجني عليه من السجن بعد قضاء فترة العقوبة طلبت منه زوجته 'المتهمة الثانية' الطلاق أكثر من مرة، فرفض، فقررا علي إثر ذلك التخلص منه.

اتفاق المتهمين علي التخلص من المجني عليه

وكشف المتهم في اعترافاته عن اتفاقه معها علي التخلص من شقيقه المجني عليه من خلال استدراجه عن طريق زوجته يوم الجمعة الماضية الموافق 18 نوفمبر 2022 ليتوجها سويًا إلي قطعة أرض زراعية يمتلكها شقيقه بناحية قرية تابعة للمركز محل إقامتهم.

وأوضح المتهم أنه بعد وصول شقيقه المجني عليه وزوجته، كان في انتظارهما في الأرض الزراعية، وعند وصولهما لمكان العثور علي جثة المجني عليه، غافله وانهال عليه بالضرب بواسطة آلة حديدية ' كوريك بيد خشبية' علي رأسه، ولإصراره علي قتله حاول شقيقه الفرار من قبضته ليفلت من الضربات التي تلقاها، بينما ظل يلاحقه.

وأضاف المتهم أن شقيقه المجني عليه سقط أرضًا إثر التعدي علي رأسه بضربات من الكوريك، والتي أودت بحياته، وتركه بمكان العثور علي جثمانه، وعقب انتهائه من ارتكاب الجريمة، قرر هو وزوجة المجني عليه الانصراف، وتوجه كلا منهما إلي منزله وكأن شيئًا لم يحدث، وذلك بعد تخلصه من أداة الجريمة عن طريق إلقائها في إحدي المجاري المائية ليفاجيء بعد ذلك بإلقاء الأجهزة الأمنية القبض عليه هو وزوجة شقيقه المجني عليه قبل مرور 24 ساعة علي ارتكاب الجريمة.

تفاصيل مقتل صياد علي يد شقيقه وزوجته

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقي اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من 'ع.ا.ه.أ'، 39 عامًا، صياد، يفيد باكتشافه وفاة شقيقه 'ن'، 40 عاما، صياد، في أرضه الزراعية الكائنة بذات القرية.

وتبين من الفحص المبدئي لرجال المباحث عقب تلقي البلاغ، أن المتوفي سبق اتهامه في عدة قضايا ما بين سرقة، ضرب، مشاجرة، قتل، سلاح ناري بغير ترخيص، ومخدرات، وأخر تلك القضايا هي قضية سلاح بدون ترخيص وتحمل رقم 949 لسنة 2019.

بانتقال الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثمان المتوفي مسجي بأرضه الزراعية يرتدي كامل ملابسه، وتم التحفظ علي جثمان المتوفي تحت تصرف النيابة، وتم تشكيل فريق بحث جنائي ترأسه اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبها.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي إلي أن مرتكبي الواقعة هم شقيق المجني عليه ويدعي 'م'،27 عامًا، سائق، سبق اتهامه في قضيتين 'قتل'، 'سرقة وسائل نقل'، وأخرهما القضية التي تحمل رقم 16325 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة مطوبس 'قتل'، بالاشتراك مع زوجة المجني عليه 'ن.م.أ.ح'، 26 عامًأ، ربة منزل.

وألقي القبض علي المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، أقرا بارتكابهما الواقعة، وأقر المتهم الأول 'شقيق المجني عليه' أنه ارتبط بعلاقة آثمة مع المتهمة الثانية 'زوجة المجني عليه'، وذلك خلال تنفيذه حكمًا قضائيًا، وبعد خروجه طلبت الطلاق منه فرفض، ما أدي لاتفاقهما سويًا علي التخلص منه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس في هذا التوقيت (فيديو)