اعلان

دورة تدريبية على خطط الطوارئ والأزمات لرفع وعي العاملين بمياه الشرب الفيوم

جانب من الدورة التدريبية
جانب من الدورة التدريبية

صرح المهندس محمد عبد الجليل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، والعضو المنتدب، أن الهدف من التدريب العاملين على خطط الطوارئ والأزمات هو تأهيل كوادر قادرة علي التعامل مع الطوارئ والأزمات واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والالتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية.

جانب من الدورة التدريبية

جانب من الدورة التدريبية

دورة تدريبية على خطط الطوارئ والأزمات لرفع وعي العاملين بإجراءات السلامة والصحة المهنية تحت رعاية الشركة القابضة لمياه الشرب

وأكد أن هذا يأتي في إطار توفير بيئة عمل آمنة وخالية من المخاطر ونقل الخبرات لباقى العاملين بالشركة ورفع ثقافة السلامة والصحة المهنية للعاملين بالشركة، علاوة على الحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة للعديد من المحطات.

جانب من الدورة التدريبية

اثناء التدريب على السلامة والصحة المهنية

أهداف الدورة التدريبية

وتضمن التدريب كيفية العمل الأمن داخل الاماكن المغلقة، والتعامل الأمن مع نقل وتداول الكلور، ومكافحة الحريق، والعلامات الإرشادية.

شارك فى الدورة التدريبية من الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة، كلا من أحمد يحيى السعدني، وسعيد محمد أحمد.

جانب من الدورة التدريبية

شرح أهمية الإلتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية

ضرورة الإلتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية

ومن خلاله أضاف العقيد محمد كمال مدير عام السلامة والصحة المهنية، بأن الإلتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية ضرورية للحفاظ على العنصر البشرى والمادي وتأمين بيئة العمل.

عقد مشروع شبكات الصرف الصحي بكلاستر كفر محفوظ

وقع المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والمهندس محمد أبو العز رئيس مجلس إدارة شركة اسبكترا للخدمات الهندسية والمقاولات التخصصية، عقد مشروع شبكات الصرف الصحي بكلاستر كفر محفوظ، وذلك بحضور المهندس أشرف سمير رئيس وحدة تنفيذالمشروع؛ بمقر الشركة بمحطة مياه قحافة الجديدة، ضمن مشروع شبكات الصرف الصحي الممول من البنك الأوروبى لإعادة الإعمار التنمية.

جيث أكد أن المشروع يخدم أهالى قرى حِميده فراج وتوابعها (السعيديه وعزبة الشركة قسم تانى ) ويتكون من شبكات انحدار بأطوال تصل إلى حوالى ٢١ كم وخطوط طرد بأطوال تصل إلى ٥ كم، وعدد ٢ محطة رفع ويستهدف خدمة عدد ٦٦٨٠ نسمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-1) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جووووووول الأول للنهضة