اعلان

وكيل «رياضة بنها» عن فوز السعودية على الأرجنتين: إنجاز عربي تاريخي

الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية
الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية

علق الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، على فوز المنتخب السعودى على الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف.

فوز السعودية على الأرجنتين

وقال 'الصبروط'، أن أداء المنتخب السعودى كان أروع وأجمل أداء ونتيجة غير متوقعة تعيد للأذهان بطولة 1990 بين الأرجنتين والكاميرون، بهدف مقابل لا شيئ، مقدما التهانئ للشعوب العربية حيث يعتبر إنجازا عربيا تاريخيا.

مباراة السعودية والأرجنتينفوز المنتخب السعودى

مباراة السعودية والأرجنتين

وقال 'الصبروط' إن في الشوط الأول كان يعتمد المنتخب الأرجنتينى على الاختراق من العمق من خلال ميسى ورفاقه، وكان المنتخب السعودى يعانى من الضغط والاستحواذ وقفل العمق الدفاعى.

مباراة السعودية والأرجنتين

تقدم فى الأداء للمنتخب السعودى

أما الشوط الثانى، كانت الفكرة متغيرة من حيث الاستحواذ والضغط، وتم عمل دفاع وهجوم متقدم واستطاع أن يحصل على هدفين، والكرة السعودية تقدمت بشكل كبير ومتغير تصل إلى النجاح، قائلا: الكرة لا تعرف المستحيل، حيث تغير الشوط الثانى عن الأول كثيرا.

هدفان لصالح المنتخب السعودى

وعن أداء المنتخب السعودى، أكد 'الصبروط' أن الأداء متغير والنتيجة رائعة، استطاع المنتخب السعودى أن يستحوذ ويضغط فى جميع أجزاء الملعب واختراقات من جميع الأطراف، واستطاع أن يحصل على هدفين فى أول 10 دقائق.

الصعود لدور الـ 16

وأشار وكيل الشباب والرياضة إلى أن دائما ما يقول المحللين الرياضيين، أن يعتبر أخطر أوقات المباراة هى البدايات والنهايات أو بعد إحراز هدف، ودائما نقول للمدربين لابد أن ننبه على اللعيبة بالثبات الانفعالى فى بداية ونهاية الأشواط، خاصة أخطر أوقات المباراة عندما يحرز الفريق الهدف نتيجة عدم التركيز أقل، ونبارك للمنتخب السعودى وأن شاء الله ستكون خطوة للصعود لدور الـ 16.

كأس العالم قطر 2022

نجح منتخب السعودية في قلب النتيجة على نظيره الأرجنتيني، حيث استطاع أن يحول تأخره من الخسارة بهدف للتقدم بهدفين، في مباراة السعودية والأرجنتين، التي تجمعهما على ستاد 'لوسيل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

مباراة السعودية والأرجنتين

وانتهى الشوط الأول من مباراة السعودية والأرجنتين، بتقدم الأخير بهدف دون رد، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب 'لوسيل'، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً