اعلان

إغلاق مزلقان أبوتشت بقنا بدءًا من 20 ديسمبر المقبل.. وهذا هو البديل

مزلقان أبوتشت - صورة أرشيفية
مزلقان أبوتشت - صورة أرشيفية

قال الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، بمحافظة قنا، إنه بدءً من يوم الثلاثاء 20 ديسمبر المقبل، سيتم غلق مزلقان أبوتشت المواجه لشارع بنك الأسكندرية، والمؤدي إلى طريق قرى خط الجبل؛ نظرًا لبدء موسم حصاد قصب السكر، لأن هذا الطريق به خطوط الديكوفيل التي تمر عليها عربات قصب السكر، وحتى انتهاء موسم القصب.

مزلقان كوم يعقوب - أرشيفية

إغلاق مزلقاني السكة الحديد بمدينة أبوتشت

وأضاف رئيس محلية أبوتشت، أنه في هذه الحالة سيكون قد تم إغلاق مزلقاني السكة الحديد بمدينة أبوتشت والمؤديين إلى قرى خط الجبل، الأول مزلقان كوم يعقوب بسبب الأعمال الإنشائية للكوبري العلوي الجاري تنفيذه أعلى المزلقان، والثاني مزلقان أبوتشت بسبب بدء موسم حصاد قصب السكر.

مزلقان نجع القزاز هو الطريق البديل

وتابع: أن الطريق البديل لمرور السيارات القادمة من قرى خط الجبل إلى مدينة أبوتشت والعكس سيكون مزلقان نجع القزاز المتجه إلى قريتي السليمات وكوم يعقوب حتى قرية عزبة البوصة، لافتًا إلى أنه سيتم رصفه ليكون جاهزًا لسير السيارات بعد إغلاق المزلقانين المشار إليهما.

رصف شارع بورسعيد بمدينة أبوتشت

وأشار 'الشعيني'، إلى أنه سيتم اليوم الأربعاء البدء في رصف شارع بورسعيد بمدينة أبوتشت، الممتد من بنك الأسكندرية وحتى الكوبري الشرقي بمدخل مدينة أبوتشت، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ورفع كفاءة الطرق للتيسير على المواطنين أثناء الحركة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً