اعلان
اعلان

مصرع مسن إثر انهيار سقف عقار غرب الإسكندرية (صور)

مصرع مسن إثر انهيار جزئي لعقار بالإسكندرية
مصرع مسن إثر انهيار جزئي لعقار بالإسكندرية
كتب : عزة محمد

لقي مسن مصرعه في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، إثر سقوط سقف حجرة بأحد العقارات بمنطقة ميناء البصل غرب المحافظة، وانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية على الفور لمكان العقار، وتم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة كوم الدكة.

العقار المنهارمصرع مسن إثر انهيار جزئي لعقار بالإسكندرية

وكان تلقت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية بلاغًا من حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان رئيس الحي، يفيد بانهيار سقف حجرة بأحد العقارات بـ١٨ شارع الفاضل من شارع النظام مينا البصل غرب المحافظة ووجود شخص محتجز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية لمكان العقار وبتعليمات الدكتورة ماجدة جلالة مدير مديرية التضامن الاجتماعي، تم على الفور توجيه مريم رفعت مسؤول الإغاثة بمديرية التضامن الاجتماعي إلى مدير إدارة غرب الاجتماعية وتم توجه فريق الإغاثة للحصر والمعاينة.

وتبين أن العقار خالٍ من السكان، عدا شخص مسن توفى إثر انهيار الأسقف وليس لديه أسرة وتم نقله إلى مشرحة كوم الدكة.

العقار المنهار

السيطرة على حريق داخل محل تجاري بالإسكندرية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب فى سوبر ماركت، بمنطقة العجمي غربي محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات أو حالات وفاة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء خالد البروي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بنشوب حريق بمحل تجاري لبيع المنتجات الغذائية.على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة الدخيلة رفقة سيارتين إطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين أن الحريق شب في محل تجاري، بشارع ناتالي بمنطقة العجمي بالشارع المقابل لشارع خير الله، وسط ترجيحات بأن سبب وقوع الحادث يعود إلى حدوث ماس كهربائي.

تم فصل مرافق الغاز والكهرباء وعمل كردون بمحيط الحادث والسيطرة عليه قبل امتداده إلى أي محال مجاورة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين