اعلان

اتطلقت.. ربة منزل تحاول إنهاء حياتها بحبة الغلة في كفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدمت ربة منزل تبلغ من العمر 31 عامًا، على محاولة إنهاء حياتها عن طريق تناول حبة حفظ الغلال السامة، لمرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة انفصالها عن زوجها وتطليقها، بقرية 18 التابعة للوحدة المحلية لقرية الأبعادية بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ.

إسعاف - أرشيفية

ربة منزل تحاول إنهاء حياتها

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحامول، بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفي الحامول المركزي، تفيد بقيام ربة منزل بمحاولة إنهاء حياتها بحبة حفظ الغلال السامة ما أدى لإصابتها بتسمم فسفوري، فيما يعمل الأطباء داخل المستشفي علي إسعافها.

خلافات زوجية

بالانتقال والفحص تبين أن السيدة المصابة تدعي 'س.ف.ا.ا'، 31 عامًا، مقيمة بقرية 18 التابعة للوحدة المحلية لقرية الأبعادية بمركز الحامول، وبسؤال شقيقتها رباب، 30 عامًا، أكدت بأن شقيقتها أقدمت على محاولة إنهاء حياتها لمرورها بحالة نفسية سيئة، نتيجة انفصالها عن زوجها وتطليقها، ما جعلها تقدم علي تناول حبة حفظ الغلال السامة.

تحرير محصر

حُرر محضر بالواقعة حمل رقم 5538 لسنة 2022 إداري مركز شرطة الحامول، وجار العرض علي النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وننوه أن موقع وجريدة 'أهل مصر' لا يدعم التفكير فى الانتحار، وأنه يجب أن يعرض الشخص نفسه على الطبيب النفسي بمجرد شعوره بأنه يواجه أي متاعب نفسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء