اعلان

ضبط 44 مخالفة تموينية متنوعة في مطروح

حملة تموينية بمطروح
حملة تموينية بمطروح

قاد المحاسب حسن كمال الشيباني، مدير عام التموين بمطروح، حملة تموينية مُكبرة بنطاق مرسى مطروح والعلمين والضبعة وبراني، للمرور على المنشآت التموينية من المخابز ومستودعات البوتاجاز وتجار التموين.

ضبط 44 مخالفة تموينية متنوعة

وأوضح 'الشبيباني' أنه تم ضبط 44 مخالفة تموينية متنوعة؛ أبرزها ضبط سيارة محملة بـ4 أطنان نخالة (ردة) دون تصريح وغير مصحوبة بفواتير.

تحرير 44 محضر تمويني للمخابز المخالفة بمطروحالخبر المضبوط بالحملة

5 محاضرإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات

وأضاف وكيل تموين مطروح، أن المخالفات شملت 5 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، 6 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، 13 محضر عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، 4 مخالفات عدم إعطاء بون للمواطن بصرف مستحقاته من الخبز المدعم، محضر عدم وجود سجل التفتيش بالمخبز، محضر عدم الإعلان عن أسعار الخبز البلدي، محضري توقف عن الإنتاج دون أذن مسبق أو عذر قهري.

تحرير 44 محضر تمويني للمخابز المخالفة بمطروحجانب من الحملة

مخالفات تموينية

كما تضمنت المخالفات 4 محاضر عدم نظافة أدوات العجن والرغف المستخدمة في إنتاج الخبز، مخالفة عدم وجود ميزان حساس بالمخبز، 8 مخالفات عدم الإعلان عن أسعار السلع والبضائع المعروضة للبيع، مخالفة نقل نخالة (ردة) دون فواتير أو تصريح من التموين، مؤكدا أنه تم قيد المحاضر بأقسام الشرطة المختصة للعرض على وكيل النائب العام للنظر والتصرف.

توجيهات وزير التموين

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات كل من الدكتور على المصيلحي، وزير التموين، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة والمرور الدوري على الأسواق ومتابعة عمل جميع الأنشطة التموينية ومتابعة ما يتم عرضه للمواطنين من سلع وضبط المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق