اعلان

افتتاح معرض الإبداعات الفنية ومسرح تربية نوعية بجامعة جنوب الوادي (صور)

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، معرض الإبداعات الفنية لأسرة طلاب من أجل مصر الذي أقيم بكلية التربية النوعية، بحضور الدكتور محمد سعيد عميد كلية التربية النوعية، والدكتور محسوب عبد القادر عميد كلية التربية، ورائد عام أسرة طلاب من أجل مصر.

جانب من الافتتاح

افتتاح معرض الإبداعات الفنية

وأشاد رئيس الجامعة بإبداعات الطلاب المشاركين في المعرض والأعمال الفنية التي تم عرضها بمشاركة أسرة طلاب من أجل مصر من مختلف كليات الجامعة، مؤكدًا أن إدارة الجامعة لا تألو جهداً في دعم كافة الأنشطة الطلابية الهادفة، والتي تُعد الرافد الثاني في الجامعة، والتي تسير جنباً إلى جنب مع العملية التعليمية مما يساهم فى صقل مواهب الطلاب، وإبراز المتميز منها.

جانب من الافتتاح

وأضاف رئيس الجامعة، أن الجامعة تسعى إلى عرض المنتجات الطلابية وتسويقها، وتطوير مهارات المبدعين من مختلف كليات الجامعة، وذلك باقامة مثل هذه المعارض وأيضا الوصول بهذه الأعمال إلى المجتمع الخارجي.

جانب من الافتتاح

وضم المعرض العديد من اللوحات الزيتية والرسومات والأشغال الفنية، وأشغال الخشب والمعادن وفن النسيج وفنون النحت والخزف.

جانب من الافتتاح

افتتاح مسرح كلية التربية النوعية بقنا

كما افتتح رئيس الجامعة مسرح كلية التربية النوعية بقنا، والذي تم إنشاؤه في صالة الأنشطة الكبيرة، وشهد الحفل الموسيقى حيث قدم كورال الكلية بعض الفقرات الموسيقية والأغاني الوطنية، والتي تمت بإشراف الدكتورة هدية محمد دندراى رئيس قسم التربية الموسيقية، وبقيادة الدكتورة ولاء يسرى الطاهر المدرس بقسم التربية الموسيقية، والدكتور عمر عبدالستار المدرس بقسم التربية الموسيقية.

جانب من الافتتاح

افتتاح قاعة مجلس كلية التربية النوعية بقنا

كما افتتح رئيس الجامعة قاعة مجلس كلية التربية النوعية، والذي تم إنشاؤها بالمبنى الجديد بالكلية، معربًا عن إعجابه بالقاعة، وأنها تعتبر إضافة للكلية.

جانب من الافتتاح

شهد افتتاح المعرض والمسرح والقاعة الدكتور أحمد على عثمان وكيل الكلية للدراسات العليا، والدكتورة بدرية حسن وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو عبد القادر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ورؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، والدكتور محمد صبري الأنصارى من كلية التربية، والدكتور محمد همام، من كلية التربية الرياضية، وحشد من طلاب الكلية من مختلف الأقسام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط